تشافي: لسنا في أفضل حال

نشر في 17-04-2023
آخر تحديث 17-04-2023 | 17:56
تشافي هرنانديز مدرب برشلونة
تشافي هرنانديز مدرب برشلونة

أعرب تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن أسفه للتعادل السلبي أمام خيتافي الأحد، الثاني على التوالي في الدوري الإسباني بعد الإقصاء من كأس الملك على يد ريال مدريد، وقال «من الواضح» أن الفريق ليس في أفضل وقت في الموسم.

وصرح تشافي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: «من الواضح أننا لسنا في أفضل لحظات الموسم من حيث اللعب أو النتائج، لقد حاولنا بكل الطرق، لكننا لم نشعر بالأريحية، كانت مباراة صعبة جداً في ملعب معقد جداً».

وقال «عليك أن ترى أموراً إيجابية، وأخرى يتعين تحسينها. عندما كان فريق خيتافي في وسط ملعبه كانت الأمور صعبة علينا. لم نتمكن من خلق فرص، لم نكن على ما يرام، ولم تساعدنا حالة الملعب في ذلك. لكن هذا ليس عذراً».

وأضاف: «بالأمس تدربنا على ملعب جاف. لقد شاهد الجميع حالة الملعب اليوم. من الصعب جدا اللعب بهذه الطريقة، إنه أمر سيء. الكرة كانت عالقة، الملعب كان سيئاً حتى لخيتافي. من الضروري أن تكون الملاعب في حالة جيدة».

وعلق قائلاً: «سأكون غاضباً إذا رأيت تراجعاً في الأداء أو الطموح، لكن لديهم روح. إنها ليست مشكلة في الأداء، إنها تتعلق بحالة ملعب كرة قدم».

ورغم فقدان 4 نقاط، إلا أن البرشا لا يزال يحلق في الصدارة برصيد 73 نقطة، لكن الفارق تقلص مع غريمه ووصيفه ريال مدريد، الذي عاد بانتصار ثمين السبت من عقر دار قادش بثنائية نظيفة، إلى 11 نقطة.

back to top