المرشاد رئيساً لجهاز الكرة بالتضامن

نشر في 17-04-2023
آخر تحديث 17-04-2023 | 17:05
طلال المرشاد
طلال المرشاد

استقر الأمر داخل مجلس إدارة نادي التضامن على إسناد منصب رئيس جهاز الكرة في الموسم الرياضي المقبل (2023-2024) إلى عضو مجلس الإدارة الأسبق طلال المرشاد.

وكان المرشاد تولى المنصب ذاته مع التضامن منذ خمس سنوات، ونجح الفريق آنذاك في التأهل للدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير، قبل أن يخسر أمام كاظمة بهدف دون رد.

وكان عضو مجلس إدارة نادي التضامن الحالي فهد دابس اعتذر عن عدم الاستمرار في منصب رئاسة جهاز الكرة، بعد تراجع النتائج في الموسم الجاري، وتولى المهمة بدلاً عنه رئيس النادي مبارك المعصب.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً مع المرشاد عقب إسناد المهمة رسمياً له، لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص تشكيل الجهازين الفني والإداري، وحسم مصير المحترفين، علماً بأن النية تتجه لعدم التجديد لأي منهم في الموسم المقبل. وثمة توجه بالتعاقد مع مدربي أجنبي لقيادة التضامن في الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى، على منح الفرصة لأبناء النادي من فريقي الشباب والناشئين لصقل خبراتهم.

إلى ذلك، يواصل التضامن تدريباته تحت قيادة مدربه الحالي ماهر الشمري، استعداداً لمواجهة النصر في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري زين الممتاز لكرة. وتُعد المباراة تحصيل حاصل، بعد هبوط التضامن رسمياً لدوري الدرجة الأولى برفقة الساحل، فيما ضمن «العنابي» مع الجهراء البقاء في الدوري الممتاز.

back to top