«stc» تجدد التعاون مع «أسباير» للسنة الثانية

• الجاسم: تعاوننا مع النادي يهدف إلى غرس قيم ومبادئ شهر رمضان

نشر في 17-04-2023
آخر تحديث 17-04-2023 | 16:58
أطفال نادي أسباير خلال زيارتهم مستشفى بنك الكويت الوطني
أطفال نادي أسباير خلال زيارتهم مستشفى بنك الكويت الوطني

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، شراكتها مع نادي أسباير للأطفال، النادي التثقيفي الترفيهي للسنة الثانية على التوالي، بهدف تعزيز الثقافة المجتمعية.

ويهدف هذا التعاون إلى غرس مفاهيم العمل التطوعي بين الأطفال في المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، كما تأتي هذه المبادرة استكمالاً لمختلف الأنشطة التي تنظمها شركة stc ضمن حملة رمضان 2023 «الخير بين يديك».

وأشارت «stc»، في بيان لها، إلى أن شراكتها مع نادي أسباير للأطفال ترتكز على موضوعها الرمضاني لهذا العام، والذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الأطفال حول أهمية رد الجميل للمجتمع من خلال العمل التطوعي.

وانضم أطفال نادي أسباير ومشرفوهم وموظفوهم المسجلون في برنامج stc «سفراء» معًا لتوزيع وجبات الإفطار على المحتاجين في مختلف أنحاء الكويت. كما انضم الأطفال إلى مبادرة «stc»، «سعراتك تساوي إنترنت»، التي تم تنظيمها بالتعاون مع نادي فلير فيتنيس، حيث تبرّعت «stc» بوحدات إنترنت مجانية وخطوط اتصالات للأسر المتعففة، بناءً على عدد الخطوات التي اتخذها المشاركون.

وفي إطار التعاون مع «stc»، قام نادي أسباير للأطفال بزيارة مستشفى الكويت الوطني للسرطان للأطفال لتوزيع الهدايا على المرضى والممرضات والمشرفين على المستشفى، تقديراً لجهودهم مع ممثلي فريق برنامج «سفراء» في «stc».

وركزت المبادرة على أهمية ممارسة العمل التطوعي المنتظم لنشر الأثر الإيجابي في المجتمع. وإضافة إلى ذلك، زار الأطفال محمية الشامية الطبيعية التي تضم آلاف الأنواع المختلفة من الأشجار والأوركيد والزهور والنباتات. وخلال الزيارة زرع الأطفال البذور وصنعوا لوحات فنية بأياديهم، باستخدام مواد مُعاد تدويرها لغرس ودعم مفهوم الاستدامة وحماية البيئة للأطفال.

وكجزء من حملتها الرمضانية هذا العام، تلتزم «stc» بغرس القيم التي تصنع الجيل الشاب من أجل مستقبل مزدهر. ونظمت الشركة العديد من الأنشطة والبرامج في إطار حملتها الرمضانية «الخير بين يديك» لعام 2023، التي تركّز على دعم مختلف الشرائح المحتاجة من خلال إشراك أفراد مجتمعهم. ومن خلال هذه المبادرات، تعمل «stc» على تحقيق استراتيجيتها ضمن إطار أجندتها السنوية للمسؤولية المجتمعية للشركات من خلال المفاهيم التي توفر يد العون للمحتاجين وتشجّع العمل التطوعي.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لاتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «يسعدنا أن نتعاون مرة أخرى مع نادي أسباير للأطفال لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في تعليم الأطفال، وتمكينهم من خلال المبادرات الترفيهية الهادفة والمبنية على القضايا المجتمعية. ويهدف تعاوننا مع نادي أسباير للأطفال إلى غرس القيم والمبادئ الكامنة وراء شهر رمضان المبارك في الأطفال، وتشجيعهم على التطوع في المبادرات الإنسانية التي تهدف الى تقديم يد العون لمختلف أفراد المجتمع. ومن خلال مساهمة الأطفال في مثل هذه الأنشطة في سن مبكرة، يمكننا تمكينهم من فهم أهمية القيام بأعمال إنسانية ومشاهدة التأثير المباشر لمساهماتهم. بالنظر إلى أنهم البناء الأساسي لجيلنا المستقبلي، فإن مثل هذه التجارب سوف تمنحهم الخبرة والمعرفة ليصبحوا أفرادًا مسؤولين اجتماعيًا، يساهمون بنشاطات وفعاليات هادفة ومستدامة في المجتمع».

وأضافت الجاسم: «إن شراكتنا مع نادي أسباير للأطفال هي جزء من التزامنا المستمر بدعم مختلف الكيانات الاجتماعية والإنسانية من خلال المبادرات المجتمعية. في stc، نسعى جاهدين لإثراء ثقافة الأطفال وتمكين الشباب كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية الشاملة، حيث إننا ندعم باستمرار الأنشطة التي تعزز العمل الجماعي، وهي سمة رئيسية لثقافة الشركة.

وقالت الرائدة في مجال تعليم الأطفال، مؤسسة نادي أسباير، طيبة الرويح: «إن شراكتنا مع stc، للسنة الثانية على التوالي، هي دليل على التزامنا المشترك بغرس ثقافة المسؤولية المجتمعية بين الشباب والأطفال، تماشياً مع روح شهر رمضان المبارك، حيث إن هدفنا الرئيسي هو إلهام عقلية العطاء في نفوسهم التي تعزز قيمهم وتشجعهم على تكريس وقتهم لدعم القضايا المجتمعية المهمة».

back to top