Ooredoo تحتفل بالقرقيعان ضمن حملة «خير الشهور»

نشر في 16-04-2023
آخر تحديث 16-04-2023 | 17:40
جانب من احتفالية توزيع القرقيعان
جانب من احتفالية توزيع القرقيعان

في إطار الفعاليات الرمضانية التي تنظمها شركة Ooredoo الكويت في الشهر الفضيل، قامت بالاحتفال بالقرقيعان بطريقة مميزة جدا هذا العام ضمن حملة «خير الشهور»، إذ قامت بعمل جولة حول الكويت بمركبة Ooredoo المخصصة لهذه المناسبة، وتمت زيارة عدة مناطق، منها كيفان، والعديلية، والشويخ.

ولاقت حملة القرقيعان لشركة Ooredoo الكويت صدى كبيرا من جميع الفئات وخصوصا الأطفال، وعبروا عن لحظاتهم السعيدة في وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشرت صور وفيديوهات لحملة القرقيعان المميزة بسبب الأثر الجميل الذي تركته الحملة في نفوس الأطفال والمشاركين.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع، واستكمالا لجهود الشركة في تلبية الاحتياجات الترفيهية لأفراد المجتمع، وحرصا على إدخال الفرحة على قلوب الأطفال خلال شهر رمضان بتوزيع القرقيعان عليهم، وتتميز فعاليات شركة Ooredoo الكويت بشمولها لجميع فئات المجتمع من الأطفال والشباب الكويتي.

وصرح مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت ناصر العبدالله بأن الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع الفئات، كما تلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كل طاقاتها وجهودها، وتقديم كل الخدمات الترفيهية التي يحتاجها المجتمع بجميع شرائحه وفئاته.

وأضاف العبدالله أن الاحتفال بالقرقيعان يعتبر أحد أبرز المناسبات الرمضانية التي تعكس العادات الكويتية الأصيلة، ومن هذا المنطلق تحرص Ooredoo على إحياء هذا التقليد الجميل ومشاركته مع أطفال الكويت، وعبرت Ooredoo الكويت عن فخرها بهويتها المجتمعية، واهتمامها بدعم الثقافة والتراث الوطني.

وفي بداية احتفالات القرقيعان، قامت الشركة بالمشاركة في حفل كيدزانيا للقرقيعان، الذي تخلله العديد من الأنشطة المتنوعة والمسابقات وتوزيع الهدايا والقرقيعان على الأطفال والتقاط الصور التذكارية في جو من الحب والألفة على إيقاع الأغاني الشعبية المخصصة للقرقيعان، كما حرصت الشركة، بالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية، على تنظيم الأنشطة والزيارات للمستشفيات، لتوزيع القرقيعان على النزلاء الأطفال، في خطوة تؤكد التزام الشركة بواجبها تجاه المجتمع بمختلف فئاته.

back to top