Ooredoo تدشن حملة «خير الشهور» لتقديم المساعدات الإنسانية والاجتماعية

نشر في 15-04-2023
آخر تحديث 15-04-2023 | 16:49
فريق ooredoo
فريق ooredoo

انطلقت حملة Ooredoo الكويت الرمضانية «خير الشهور»، بالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية، في إطار برنامج رمضاني متكامل ومليء بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية والإنسانية النابعة من المسؤولية المجتمعية لشركة Ooredoo الكويت.

وقامت الحملة بجهود الأطراف المشاركة من Ooredoo الكويت، وجمعية الرحمة العالمية، بتوزيع وجبات إفطار الصائم إلى أكبر عدد من المحتاجين وعلى أيام مختلفة، إيمانا بأهمية هذه المبادرة إنسانيا واجتماعيا، وبدورها الفعال في تعزيز مفهوم التطوع الإنساني لدى الشباب المشاركين، وترسيخ معنى العطاء، بهدف الارتقاء بأنفسنا ومن حولنا، كما تم توزيع «القرقيعان» على الأطفال في المستشفيات، لأهمية هذه العادة التي يفرح بها جميع الأطفال في منتصف رمضان.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الرحمة العالمية قيس العلي إن التعاون مع «Ooredoo» يأتي في إطار سعي الجمعية لتقديم خدمات مجتمعية داخل الكويت، بما يتماشى مع استراتيجيتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مثمنا دور «Ooredoo» في دعم المشاريع والفعاليات المختلفة التي تطلقها الجمعية داخل الكويت وخارجها خلال الشهر الفضيل.

وبين العلي أن شركة أوريدو للاتصالات ساهمت في نشر المشروعات الرئيسية التي أطلقتها الجمعية في رمضان، إلى جانب المشاركة في التوزيعات الميدانية لوجبات إفطار الصائم على العمالة المحتاجة داخل الكويت، وتنظيم فعالية القرقيعان على الأطفال في المستشفيات، شاكرا مجددا شركة Ooredoo للاتصالات على تعاونهم المثمر في نشر الخير، وتعزيز صورة العمل الخيري الكويتي، معربا عن أمله في استمرار مختلف صور وأشكال التعاون بين المؤسستين لما فيه الخير والنفع للفئات المحتاجة داخل وخارج الكويت.

وتعاونت Ooredoo الكويت مع مبادرة «كسوة الكويت»، بهدف العطاء المجتمعي من خلال الحث على التبرع بالملابس خلال شهر رمضان، انطلاقا من إيمان Ooredoo بضرورة التركيز على الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية كجزء مهم من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

وتم وضع صناديق التبرع في المقر الرئيسي لـOoredoo في مدينة الكويت طوال شهر رمضان، لتشجيع موظفي Ooredoo على التبرع بملابسهم. وإضافة إلى ذلك، ترى Ooredoo الكويت أن هذه المبادرة فرصة ممتازة لتثقيف الشباب والأجيال الشابة حول الاستدامة، مما شجعها على إشراك طلاب المدارس من خلال وضع المزيد من صناديق التبرعات في بعض المدارس بالكويت، بما في ذلك مدرسة البيان ثنائية اللغة (BBS) والمدرسة الأميركية الدولية بالكويت (AIS)، لتثقيف الأجيال القادمة حول أهمية العطاء للارتقاء بأنفسنا ومن حولنا.

وقال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في شركة Ooredoo الكويت، ناصر العبدلله: «لطالما سعت Ooredoo الكويت إلى الارتقاء بعالم مستخدميها، بهدف الارتقاء بجودة حياة الآخرين، وحرصنا في شهر رمضان لهذه السنة على إطلاق عدة مبادرات خيرية لتعزيز أهم الركائز لتحقيق استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo الكويت، ومنها العمل الخيري التطوعي، والتنمية المستدامة، ولاشك في أن المسؤولية الاجتماعية تعد من الأولويات الرئيسية بالنسبة إلى Ooredoo كشركة تولي أهمية كبيرة لخدمة أفراد المجتمع».

back to top