«المتحد» يواصل تعاونه مع «لوياك»

نشر في 13-04-2023
آخر تحديث 13-04-2023 | 17:31
فاتن التميمي وفتوح الدلالي مع منتسبي «المتحد» و«لوياك» بعد توقيع الاتفاقية
فاتن التميمي وفتوح الدلالي مع منتسبي «المتحد» و«لوياك» بعد توقيع الاتفاقية

يواصل البنك الأهلي المتحد تعاونه مع مؤسسة لوياك التطوعية، حيث قام البنك بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة معها، يقوم البنك من خلالها بدعم عدد من مبادرات «لوياك» التطوعية والخيرية وبرامجها الهادفة خلال عام 2023.

تضمنت اتفاقية التعاون برنامج «كلمة»، المخصص للطلبة، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على تطوير مهاراتهم في كيفية التعبير عن أفكارهم أمام الآخرين، ما يساعدهم على الاندماج في سوق العمل بشكل أسرع وأنجح، كما يساعدهم على تطوير ذاتهم وإمكاناتهم بشكل فعَّال، حتى يستمتعوا بمسيرة مهنية مثمرة، حيث يسلط هذا البرنامج المتميز الضوء على تطوير مهارات الطلبة في فن المناظرات، وتطوير مهارات وفنون مختلفة، مثل: فن الخطابة (التحدث أمام الجمهور)، وأسس القيادة، والاستماع الفعال، والعمل ضمن فريق واحد، وذلك تحت إشراف أمهر وأفضل المدربين المحليين، وخبراء آخرين في مجالات عديدة.

كما تضمنت الاتفاقية حملة لشراء كسوة العيد للأطفال من الأسر المتعففة، ومبادرة موسم العودة إلى المدارس لتوفير المستلزمات الدراسية من قرطاسية وحقائب مدرسية وغيرها من الأدوات المدرسية للطلبة من الأسر غير المقتدرة، بهدف تخفيف أعبائهم ومساعدتهم على مواصلة دراستهم.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، أفادت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي بـ «المتحد» فاتن التميمي، بأن هذه الاتفاقية تؤكد نجاح التعاون بين البنك و«لوياك»، والذي استمر على مدار سنوات من خلال برامج متميزة.

وأكدت التميمي: «(المتحد) يعتز بدعمه لأنشطة (لوياك)، والتي ترسخ سعي البنك الدائم لأن يكون مساهماً رئيساً في المبادرات ذات الطابع الخيري، خصوصاً تلك التي تهتم بالتعليم ودعم الشباب والأسر المتعففة وإدخال السرور والسعادة على نفوس الآخرين. كذلك يعتز البنك بدوره المجتمعي في دعم الشباب، وفتح المجال أمامهم، من خلال حصولهم على برامج تدريبية هادفة، ما يتفق مع برنامجه للعمل المجتمعي، والذي يضع الشباب على قائمة أولوياته».

من جانبها، أوضحت عضو مجلس إدارة «لوياك» فتوح الدلالي، أن هذا التعاون يأتي بعد إيمان البنك برؤية وأهداف «لوياك» في تمكين الشباب وخلق أجيال من القادة المؤثرين في المجتمع، حيث إن هذه الشراكة ليست وليدة اللحظة، بل ممتدة منذ وقت طويل.

back to top