«تعاونية» مشرف تحصد بطولة اتحاد الجمعيات لكرة القدم

نشر في 12-04-2023
آخر تحديث 12-04-2023 | 18:19
تتويج فريق الجمعية بالبطولة
تتويج فريق الجمعية بالبطولة

بحضور رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية علي الفهد، والمدير المعين لجمعية مشرف التعاونية أحمد المرشود، فاز فريق جمعية مشرف لكرة القدم ببطولة اتحاد الجمعيات التعاونية الرمضانية لكرة القدم بعد تغلبه على حامل اللقب للعام الماضي فريق جمعية الفنطاس 1- صفر في المباراة التي أقيمت على ملاعب ممشى الواحة.

وقال المرشود ان هذه اللقاءات الرياضية التي ينظمها اتحاد الجمعيات التعاونية لها اثر جيد على مستوى جميع ادارات الجمعيات، اذ تعزز التعارف بينهم في أجواء رياضية رمضانية، مشيرا الى ان إقامة الدورة الرمضانية تساهم في تفعيل دور القطاع التعاوني في دعم الشباب الرياضي لمواصلة العطاء من أجل رياضتنا عامة وكرة القدم على وجه الخصوص.

وتوجه المرشود بالشكر لرئيس اتحاد الجمعيات التعاونية على هذه المبادرة وحرصه على تقديم مثل هذه البطولات، شاكرا فريق جمعية مشرف على جهودهم وحصولهم على البطولة التي اقيمت على احد إنجازات جمعية مشرف وهو ممشى الواحة.

وفي الختام تم تكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني وتسليم كأس البطولة والميداليات التذكارية لصاحب المركز الأول. كما تم تكريم إدارة جمعية مشرف على المشاركة الإيجابية في إنجاح البطولة.

back to top