رقم قياسي لاسكواش القرين في كأس التفوق

نشر في 12-04-2023
آخر تحديث 12-04-2023 | 16:13
فريق القرين للاسكواش
فريق القرين للاسكواش

تمكَّن فريق القرين للاسكواش من كسر كل التوقعات، والظفر بلقب العمومي، ليعتلي قمة بطولة كأس الاتحاد للمرة الأولى في تاريخ اللعبة وتاريخه، بعد الفوز على نظيره النصر، بطل الدوري، بنتيجة 2- 0.

وجاء هذا الإنجاز بعد تألق لافت للاعبه سيف وائل، الذي تغلب على النصراوي يوسف جمال بثلاثة أشواط دون رد، قبل أن يُكمل الناشئ عبدالرحمن المغربي الفرحة، بالفوز على فيصل المطيري أيضاً بثلاثة أشواط دون رد، لتنتفي الحاجة للمباراة الثالثة، بعد حسم الفوز لمصلحة القرين، ويكتفي النصر بالوصافة، فيما جاء اليرموك بالمركز الثالث.

وفي فئة تحت 17 سنة توج القرين بالبطولة، واليرموك ثانياً، وخيطان ثالثاً. وتوج خيطان بطلاً لفئة تحت 15 سنة، والقرين ثانياً، والنصر ثالثاً. وفي فئة تحت 13 سنة جاء القرين أولاً، وخيطان ثانياً، والكويت ثالثاً. وفي فئة تحت 11 سنة توج الكويت بالمركز الأول، والقرين ثانياً، وخيطان ثالثاً.

وفي نقاط كأس التفوق العام توج القرين بطلاً، بالحصول على رقم قياسي بلغ 47 نقطة، وجاء خيطان ثانياً بـ 31 نقطة، في حين تساوى اليرموك والكويت في المركز الثالث بـ 15 نقطة.

وعقب اللقاء الختامي، الذي أقيم على الملعب الزجاجي بمركز الشيخ سالم الصباح الدولي في جنوب السرة، قام رئيس الاتحاد وليد الصميعي ونائب الرئيس حامد العمران ورئيس نادي القرين عبدالكريم الشحومي وأمين السر العام بالاتحاد منصور العدواني وأمين الصندوق مبارك البذالي وعضو مجلس الإدارة وليد المزيدي، بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائقة في بطولات كأس الاتحاد.

وفي بقية فرق المراحل السنية، حقق القرين بطولة تحت 19 سنة، وجاء اليرموك ثانياً، وخيطان ثالثاً.

back to top