«هواوي» تقيم غبقة لوسائل الإعلام

نشر في 11-04-2023
آخر تحديث 11-04-2023 | 17:06
جانب من الغبقة بحضور وسائل الإعلام
جانب من الغبقة بحضور وسائل الإعلام

عقدت شركة هواوي، مزود البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية، التجمع الإعلامي الرمضاني 2023، يوم الأربعاء (5 الجاري)، في خيمة كبر بفندق والدورف أستوريا، بهدف تعزيز العلاقات مع وسائل الإعلام وشركائها والاحتفال بشهر رمضان المبارك.

وقد عقدت الغبقة بحضور بول فانشيباو، مدير قطاع المستهلكين في الكويت، ولي يكي مدير التسويق، وحمود الشاهين مدير العلاقات العامة، من مجموعة هواوي الكويت.

ومن مكتب ممثل هواوي في الكويت هنري يي، ومدير العلاقات العامة بشمال الخليج ودي جو، ومدير العلاقات العامة في هواوي الكويت وتشاو فانغ، الذين رحبوا بالضيوف بحرارة، وتمنوا لهم شهر رمضان مباركاً، وشكروهم لدعمهم المستمر. وصل عدد كبير من الضيوف إلى غبقة هواوي، الذين تنوعوا من الصحافة والإعلاميين ومحطات التلفزيون وممثلي العلاقات العامة من العديد من الجهات الحكومية، بما في ذلك بعض الضيوف المميزين من السفارة الصينية، حيث تم التأكد من أن الرابطة بين Huawei والوسائط أقوى من أي وقت مضى. لقد قضوا أمسيتهم في المنطقة الرائعة بجانب المسبح ذات الطابع الرمضاني المسماة بخيمة كبر، المليئة بالديكورات الرائعة والأضواء الخافتة حول منطقة البوفيه المنسقة جيداً.

أتاحت الغبقة للعاملين في مجال الإعلام فرصة لإشراك هواوي، والتواصل مع أقرانهم، ومشاركة الأفكار في أجواء مريحة وغير رسمية.

تعمل هواوي في الكويت منذ أكثر من 20 عاماً، ولا يقتصر دعمها على التحول الرقمي بالكويت في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنظام البيئي للمواهب فحسب، بل تظل ملتزمة أيضاً بدعم المبادرات التي تعزز المشاركة المجتمعية والتبادل الثقافي لبناء مجتمع أفضل.

اتخذت هواوي زمام المبادرة للاستماع إلى آراء وتعليقات الحضور فيما يتعلق بمنتجاتهم وخدماتهم.

وقد وجد الضيوف في الغبقة أنه يمكن تنزيل جميع تطبيقات غوغل الرئيسية، مثل: Maps Google وYouTube وGoogle Drive بسهولة من HUAWEI AppGallery.

كانت هذه هي الغبقة الأولى من قبل شركة هواوي- قطاع المستهلكين، والتي كانت الشركة قدمت ابتكاراتها المستدامة وعالية الكفاءة للحضور. وكان أبرز ما يميز الغبقة هذا العام، هو الترويج لساعة HUAWEI Watch Buds التي طال انتظارها والمبيعة في الكويت، والتي تم إصدارها في 30 مارس 2023. وأعلنت هواوي قصص القيم الاجتماعية «في الكويت من أجل الكويت» لضيوف وسائل الإعلام.

تم عرض العديد من المنتجات التي لم يتم طرحها بالسوق، بما في ذلك الأجهزة القادمة المثيرة الأخرى، مثل السماعات والهواتف الذكية. وفيما يتعلق بالتكنولوجيا القابلة للارتداء، واصلت هواوي جذب اهتمام السوق بمنتجاتها الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، مثل HUAWEI Watch Buds الثورية، والتي وضعت معياراً تقنياً عالياً للتصميم.

back to top