جمعة سعيد على رادار القادسية

نشر في 10-04-2023
آخر تحديث 10-04-2023 | 17:53
مهاجم فريق السالمية لكرة القدم الإيفواري جمعة سعيد
مهاجم فريق السالمية لكرة القدم الإيفواري جمعة سعيد

دخل مهاجم فريق السالمية لكرة القدم، الإيفواري المخضرم جمعة سعيد، في حسابات إدارة القادسية، بعد ترشيحات من مدرب الفريق محمد إبراهيم للاعب ليكون أحد المحترفين في صفوف «الأصفر» بالموسم المقبل.

وينتهي عقد سعيد (31 عاماً) مع السالمية بنهاية الموسم الحالي، وسط رغبة من إدارة «السماوي» بتجديد عقد الفيل الإيفواري، كونه أحد الركائز التي يعوِّل عليها الفريق.

وقال مصدر في القادسية لـ «الجريدة»، إن «الجنرال» بدأ وضع يديه على متطلبات «الأصفر» في الموسم الجديد، لاستقطاب محترفين من الصف الأول لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف أن المحترفين الحاليين في صفوف القادسية أمام فرصة لإقناع الجهاز الفني بمستواهم خلال المباريات المتبقية من عُمر مسابقة «الممتاز»، إلى جانب بطولة كأس الأمير.

يُذكر أن سعيد سبق أن مثَّل الكويت قادماً من السالمية موسم 2016-2017، وساهم خلال مسيرته مع الفريق في الفوز بلقب الدوري 4 مرات متتالية، وكأس الأمير 3 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، وكأس السوبر مرتين.


محترف فريق الشباب لكرة القدم السنغالي أوسينو سيزار محترف فريق الشباب لكرة القدم السنغالي أوسينو سيزار

السالمية يرصد سيزار

بات محترف فريق الشباب لكرة القدم، السنغالي أوسينو سيزار، ضمن المرشحين بقوة للتواجد مع السالمية في الموسم المقبل، وسط مساعي إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم مميز لحل معضلة العقم الهجومي.

وسبق لسيزار (28 عاماً) أن تألق في صفوف الشباب بالموسم قبل الماضي (2020-2021،)، مسجلاً 4 أهداف، لينتقل بعدها إلى صفوف الجهراء، لكن مردوده لم يكن كالسابق، ليعود إلى صفوف «أبناء الأحمدي» في الموسم الحالي، حيث ساهم في عودة الفريق لـ «الممتاز».

وفي حال إتمام صفقة سيزار سيكون اللاعب ثاني صفقات «السماوي»، بعد الغاني إيساكا. ومن المحترفين الحاليين في الفريق الذين ضمنوا استمرارهم؛ البرازيلي اليكس ليما، والغامبي سانغ بير، إلى جانب المحاولات القائمة لإقناع جمعة سعيد بالبقاء، في حين لا تزال الصورة غير واضحة بشأن الأردني عدي الصيفي، والكولومبي ريفاس.

back to top