دراما النصف الثاني من رمضان... الأكثر مشاهدة

نشر في 10-04-2023
آخر تحديث 10-04-2023 | 16:08
ملصق المسلسل
ملصق المسلسل

حققت الأعمال الدرامية التلفزيونية المصرية المكونة من 15 حلقة، التي عرضت بداية من يوم الجمعة الماضي، نجاحاً كبيراً، وأصبحت الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل، والأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء على رأس تلك الأعمال مسلسل «تحت الوصاية»، بطولة النجمة منى زكي، وبعد الجدل الكبير الذي سبق عرض العمل عرض المسلسل بداية من الجمعة على شبكة قنوات دي إم سي، وبمجرد انتهاء الحلقة الأولى نال العمل إشادات نقدية وجماهيرية واسعة، من بينهم الناقد طارق الشناوي والناقدة ماجدة خيرالله، واستطاع العمل أن يجعل اسم منى زكي الأكثر رواجاً.

وعادت النجمة دنيا سمير غانم بقوة، من خلال مسلسلها الجديد (جت سليمة) على شبكة قنوات سي بي سي، وبمسلسل كوميدي فانتازي استطاعت بعد أول حلقتين أن تحقق مشاهدات عالية وتتصدر المحتويات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي. ووجهت دنيا الشكر لكل النجوم من ضيوف الشرف

ممن شاركوا معهما في المسلسل الجديد. وبصورة مختلفة، قدمت النجمة منة شلبي عملاً مختلفاً على شبكة قنوات إم بي سي مصر بمسلسلها الجديد (تغيير جو)، واستطاعت أن تخطف الصدارة من المسلسلات المعروضة على الشبكة العارضة، وحققت مقاطع العمل انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت الفنانة غادة عبدالرازق في القائمة أيضاً عبر مسلسلها «تلت التلاتة»، وبدأت في الانتشار مع الحلقة الثانية من المسلسل الجديد المعروض على قنوات النهار، واعتبر الجمهور أن تلك الأعمال أقوى بكثير من الأعمال المعروضة في بداية الموسم.

back to top