«AIU» تنضم إلى «EdUp Experience» بودكاست

• فريق إدارة الجامعة زار مؤتمر «إلوسيان» المنعقد في نيو أورلينز الأميركية
• «AIU» تؤدي دوراً فائق الأهمية بتخريج طلاب مستعدين لدخول سوق العمل

نشر في 09-04-2023
آخر تحديث 09-04-2023 | 17:50
ممثلو إدارة جامعة AIU في مؤتمر «إلوسيان» بالولايات المتحدة
ممثلو إدارة جامعة AIU في مؤتمر «إلوسيان» بالولايات المتحدة

كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة الأميركية الدولية AIU للنمو وتقديم الأفضل في التعليم العالي الأميركي في المنطقة، زار ممثلون من فريق إدارة جامعة AIU مؤتمر «إلوسيان» الذي عقد في مدينة نيو أورلينز في الولايات المتحدة.

وانضم مدير العمليات دنكن ماكميلان ونائب الرئيس المساعد للتسجيل ريان غاريتي إلى البودكاست، الرائد في مجال التعليم العالي في أميركا «EdUp Experience» الذي يقدمه د. جو سالوستيو.

ويغطي هذا البودكاست كل شيء عن التعليم العالي. وفي الحلقة رقم 590 من البودكاست، تحدث كل من ماكميلان وغاريتي عن التجربة الأميركية الأصيلة للجامعة الأميركية الدولية، ونظرة الكويت إلى التعليم العالي والتعاون بين الجامعة الأميركية الدولية في الكويت و«إلوسيان» لتوفير تجربة جامعية أفضل لطلابها.

ومنذ افتتاحها عام 2019، نمت «AIU» بوتيرة سريعة واستمرت في تزويد الطلاب بالتجربة التعليمية الأميركية الأصيلة، من الباعة إلى الحرم الجامعي الحديث والمناهج الدراسية والحياة الطلابية، ووصلت إلى العديد من المنعطفات المهمة في مسيرتها.

وقال ماكميلان في البودكاست ان «AIU» جامعة خاصة تؤدي دوراً فائق الأهمية في الكويت من خلال تخريج طلاب مستعدين للانضمام إلى القوى العاملة، مشيراً إلى أن المجتمع الكويتي يعتبر أن التعليم الرسمي ذو قيمة عالية جداً، ويهدف إلى تحقيق موقع عالمي للكويت، كجزء من رؤيتها لعام 2035.

وتسعى الجامعة الأميركية الدولية جاهدة إلى تزويد المنطقة بفرصة تجربة التعليم الأميركي المتميز، الذي يوفر المهارات الخفيفة والمهارات الفنية التي تتطلبها الأسواق العالمية اليوم.

وتحدث فريق إدارة الجامعة أيضاً خلال البودكاست عن كيفية تمكين التعاون مع «إلوسيان» من تجاوز حاجز اللغة للطلاب، الذين قد لا يتحدثون اللغة الإنكليزية كلغة أولى، ومساعدتهم في فهم مصطلحات التعليم العالي المعقدة.

ويتيح هذا التعاون مع «إلوسيان» توسيع نطاق عمليات التسجيل باستخدام أدوات تقنية جديدة تساعد الطلاب على تصور كيفية عمل برامج شهاداتهم.

وقال غاريتي: «نحن نتطلع إلى توفير تعليم عالي الجودة بمخرجات عالية الجودة لطلابنا».

وتواصل «AIU» دعم البرامج التي يقودها الطلاب والشباب داخل الكويت وخارجها للمساعدة في تطوير الجيل القادم من القادة في الدولة والمنطقة.

back to top