«solutions by stc» ترعى فعالية تكريم رواد أعمال الصندوق الوطني

نشر في 09-04-2023
آخر تحديث 09-04-2023 | 16:24
محمد نزار النصف متوسطاً فريق العمل في solutions by stc
محمد نزار النصف متوسطاً فريق العمل في solutions by stc

أعلنت «solutions by stc»، الذراع المتخصصة في توفير أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها لملتقى المبادرين من رواد الأعمال، الذي يقيمه الصندوق الوطني للعام الثاني على التوالي، وتأتي رعاية «solutions by stc» له تماشياً مع التزامها المستمر بدعم قطاع الأعمال مع التركيز بشكل خاص على رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

واستقطب ملتقى المبادرين، الذي أقيم في 3 أبريل بفندق فور سيزونز، أكثر من 300 من رواد الأعمال والشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وغيرهم من كبار الشخصيات التي كانت حاضرة بين الضيوف، حيث نظم الصندوق الوطني الفعالية لتكريم المبادرين الشباب أصحاب المشاريع الأكثر إبداعاً وابتكاراً.

ومن خلال دورها كراعٍ للفعالية وباعتبارها الراعي الوحيد من قطاع الاتصالات قامت «solutions by stc» بتوزيع جوائز قيمة على الفائزين الثلاثة الأوائل في المشروع، وكان فريق الإدارة التنفيذية لـ «solutions by stc» حاضراً في هذا الحدث الذي شهد إطلاق العديد من المشاريع الوطنية من قبل رواد الأعمال المحليين.

علاوة على ذلك، أقامت «solutions by stc» جناحا خاصا لها في الملتقى، ومن خلال الحدث قدمت للشركات الصغيرة والمتوسطة العديد من العروض الترويجية والحلول الحصرية المخصصة للارتقاء بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تتماشى مع حملاتها الترويجية الأخيرة الداعمة لهذا القطاع الحيوي في سوق الكويت كذلك، إضافة إلى المشاركة في حفل توزيع الجوائز.

ويهدف هذا الحدث إلى تبادل القيم والخبرات بين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، مما يتيح لهم فرصة مناقشة التحديات الخاصة التي يواجهونها وبعض الحلول المتاحة والمصممة خصيصا لهم لمساعدتهم على تحقيق أقصى قدر من النجاح لأعمالهم من خلال أدوات رقمية فعالة من حيث التكلفة.

وباعتبارها محطة واحدة شاملة لجميع احتياجات أعمالهم، بدءا من الحلول الفعالة إلى التكنولوجيا المتطورة التي تناسب احتياجات السوق الحالية، تهدف «solutions by stc» إلى تعزيز عروضها بناء على متطلبات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن خلال تجاربهم المشتركة، ستكتسب «solutions by stc» فهما أفضل لاحتياجاتهم لتخصيص مجموعة من البرامج التي يتم التحكم فيها بالكامل من قبل العملاء، مما يوفر لهم الوقت والمال والجهد، وسيمكن هذا النهج «solutions by stc» من دعمهم في إنشاء شراكات طويلة الأمد مع عملائها، وتزويدهم بالدعم الذي يحتاجونه للازدهار في مشهد الأعمال المتطور باستمرار.

وفي تعليق له، قال المدير العام لمبيعات الشركات في «solutions by stc» مشاري الحمد: «نحن فخورون بالمشاركة مرة أخرى في هذه المبادرة الوطنية التي تهدف إلى دفع ودعم سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت. وباعتبارها رائدة في القطاع الخاص، فإن solutions by stc تدرك الدور الحاسم الذي تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق التنمية باعتبارها العمود الفقري لاقتصادنا».

وأضاف الحمد: «نؤمن بشدة بأهمية دعم رواد الأعمال المحليين ومشاريعهم، حيث يمكنهم تقديم قيمة كبيرة للمجتمع، ولتحقيق هذه الغاية أطلقت solutions by stc العديد من المبادرات على مر السنين، بهدف دعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة على وجه التحديد».

وبالنيابة عن «solutions by stc»، أعرب عن امتنانه للصندوق الوطني لتنظيم هذا الحدث وللجهات الراعية التي دعمت هذه المبادرة الجديرة بالثناء، والتي سلطت الضوء على أنجح المشاريع في الكويت، كما أعرب عن تقديره لجميع رواد الأعمال الذين شاركوا في المبادرة، مشيرا إلى أنهم نجحوا في تحقيق رؤيتهم وقدموا مساهمات قيمة للاقتصاد المحلي، مما يجعلهم جميعا فائزين.

وأردف: «نتطلع إلى المشاركة في مبادرات مماثلة تنشر تأثيرا إيجابيا في المجتمع، من خلال دعم المواهب والمشاريع المحلية، وستستمر solutions by stc في لعب دور نشط كرائد في القطاع الخاص، حيث تقدم أشكالا مختلفة من الدعم، بهدف تمكين شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت».

back to top