«stc» تختتم رعايتها لبطولة «القبس» الرمضانية للبادل

نشر في 08-04-2023
آخر تحديث 08-04-2023 | 17:41
تكريم stc في ختام البطولة بحضور مزيد الحربي ووليد النصف
تكريم stc في ختام البطولة بحضور مزيد الحربي ووليد النصف

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» اختتام رعايتها لبطولة «القبس» للبادل للسنة الثانية على التوالي في رمضان عام 2023 وأقيمت في الفترة بين 28 مارس و5 أبريل على ملاعب Padel Time بمنطقة العارضية، تماشياً مع مبادراتها العديدة المتنوعة خلال شهر رمضان لهذا العام.

ورعت «stc» البطولة وشاركت فيها كجزء من حملتها الرمضانية «الخير بين يديك»، التي تهدف إلى نشر تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع.

وفي بيان لها، أكدت «stc» على الإقبال الناجح والمتميز الذي شهدته البطولة، إذ استقطبت حشوداً كبيرة للاستمتاع ولمشاهدة العديد من الفرق المشاركة للمنافسة على لقب البطولة.

وشارك في البطولة الأكبر من نوعها في رمضان 400 فريق ومشاركة 800 لاعب ولاعبة

إضافة إلى فئة العائلة بمشاركة الأطفال، وأتيحت الفرصة للفريق الفائز خوض مباراة استعراضية ضد أسطورة البادل الأرجنتيني فرناندو بيلا ستيغوين خلال الحفل الختامي.

كما جمعت البطولة أفراد المجتمع حيث شجعوا فرقهم ولاعبيهم المفضلين في واحدة من أكثر الرياضات شعبية في الكويت.

وشهد اليوم الأخير العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة باحتفالية ختام المنافسات التي استمرت 9 أيام متواصلة وشهدت تنافساً قوياً في 9 فئات مختلفة للرجال والسيدات إضافة إلى فئة العائلة، التي تم استحداثها في بطولة العام الحالي.

كما تم تكريم «stc» بحضور الرئيس التنفيذي المهندس مزيد بن ناصر الحربي، والمدير العام لاتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم، من قبل المنظمين ممثلين بوليد عبداللطيف النصف رئيس تحرير القبس، وعبدالله غازي المضف نائب رئيس التحرير، وناصر المؤمن المدير التنفيذي في «القبس» لدورها الرئيسي في الرعاية خلال الحفل الختامي.

وأعربت stc عن شكرها للقبس على تنظيم البطولة للسنة الثانية على التوالي بعد الإقبال الناجح في العام الماضي. وإضافة إلى ذلك، أكدت الشركة أن مشاركتها ودعمها لمثل هذه المبادرات داخل المجتمع يأتيان ضمن سعيها لتعزيز الحياة الصحية، وخاصة بين جيل الشباب.

وخلال البطولة، رحبت stc بالحضور والرياضيين في stc purple village، حيث أقامت العديد من المسابقات التفاعلية مع جوائز قيمة لكل من الفائزين والمشاركين على مدار البطولة. إضافة إلى ذلك، نظمت stc فعالية مميزة للاحتفال بالقرقيعان مع الاطفال وذويهم داخل stc village بالتعاون مع كانتيين وشهدت الفعالية ألعاباً شعبية وفقرات تراثية وتوزيع القرقيعان وترديد الأغاني الرمضانية لإضفاء أجواء من البهجة والسرور على الأطفال.

وعلاوة على رعايتها، شجعت شركة stc موظفيها على الانضمام إلى البطولة لتعزيز نمط حياة صحي في العمل وتعزيز مهاراتهم في العمل الجماعي للتفوق في حياتهم الشخصية والمهنية، وهو نهج تتبعه stc وتحث عليه دوماً.

وعلى مر السنين، كان لشركة stc دور بارز ومبتكر في السوق الكويتية، ودخلت في شراكة مع العديد من الكيانات لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم مصالح المجتمع. ومن خلال إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، تسعى stc جاهدة لإثراء تجربة العملاء وعقد شراكات استراتيجية هادفة وطويلة الأمد تعود بالنفع على المجتمع والتي تؤدي إلى نتائج إيجابية ومستدامة.

back to top