14 مايو موعداً لعمومية «الطائرة»

نشر في 07-04-2023
آخر تحديث 06-04-2023 | 17:10
كرة الطائرة
كرة الطائرة

حدد الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة 14 مايو المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية العادية لاعتماد التقريرين المالي والإداري عن أعمال السنة المنتهية في 31 مارس الماضي، وإجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديدة (2023 -2027).

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، الذي عُقد مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، برئاسة د. عبدالهادي الشبيب.

وعقب الاجتماع، أكد أمين سر الاتحاد عبدالله الغرير أن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة في دورته الجديدة سيكون من 16 حتى 20 الجاري.

وأشار الغرير إلى أن مجلس الإدارة قرر إلغاء بطولة النخبة لأندية الدرجة الأولى، بسبب ضيق الوقت.

الكويت يهزم العربي

وبعيداً عما سبق، استعاد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الكويت، صدارة ترتيب المربع الذهبي، في مرحلة (الإياب) بفارق عدد مرات الفوز برصيد 10 نقاط، اثر فوزه على العربي 3 - صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله في ختام الجولة الأولى من الدور الثاني.

الجمعة والسبت

ويلتقي في التاسعة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) فريق العربي (الرابع بنقطتين) مع كاظمة (الثالث بـ 3 نقاط)، في افتتاح الجولة الثانية من الدور الثاني (الإياب) للمربع الذهبي للدوري، التي تختتم السبت في نفس الموعد، بلقاء حسم لهوية اللقب بنسبة كبيرة يجمع بين الكويت المتصدر بـ 10 نقاط، والقادسية الثاني بـ 12 نقطة.

back to top