القادسية والسالمية في مواجهة نارية بالدوري الممتاز

نشر في 07-04-2023
آخر تحديث 06-04-2023 | 17:09
محمد المشعان - محمد إبراهيم
محمد المشعان - محمد إبراهيم
الفريقان يختتمان الجولة الثانية من المجموعة الأولى

تُختتم اليوم (الجمعة) الجولة الثانية من المجموعة الأولى للقسم الأول ضمن منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم، بمباراة القادسية مع السالمية الساعة 9:30 مساء على استاد ثامر.

يقود «الأصفر» للمرة الأول في الموسم الجاري محمد إبراهيم، بعد إسناد المهمة له، عقب إنهاء عقد المدرب الصربي بوريس بونياك، إثر الخسارة أمام العربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، وهي الخسارة التي قلصت إلى حد ما فرص القادسية في المنافسة على اللقب.

ويدرك إبراهيم، الذي حقق إنجازات عديدة وبارزة مع «الأصفر» سابقاً، أن الوضع حالياً فائق الصعوبة، فالفريق يحتل المركز الرابع بـ 29 نقطة، وحسابياً ما زالت فرصته قائمة، لكنها صعبة، كما أن القادسية ليس في أفضل حالاته، والفريق يختلف تماماً حالياً عن ذلك الذي أشرف عليه «الجنرال» في نوعية اللاعبين، وكذلك الإمكانيات، لكن المدرب مطالب في الوقت نفسه بإعادة «الأصفر» إلى منصات التتويج.

ويفتقد «الأصفر» اليوم جهود بدر المطوع للإصابة، فيما تبدو فرصة نجمه عيد الرشيدي قوية للمشاركة، لوجود توجه بإلغاء العقوبة الإدارية الموقعة عليه في وقت سابق، بسبب اعتراضه على تغييره، في حين سيعود عبدالواحد سيسكو، الذي غاب عن لقاء العربي للإيقاف.

في المقابل، فإن السالمية يدخل اللقاء من أجل استعادة توازنه، بعد الخسارة أمام الكويت في الجولة السابقة بثلاثة أهداف لهدف.

ويطمح مدرب «السماوي»، محمد المشعان، إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، علماً أن الفريق يغيب عنه الحارس عبدالرحمن الفضلي وفهد المجمد للإيقاف، بعد طردهما في لقاء الكويت.

back to top