«دعم المخترعين» استعرضت تطورات التكنولوجيا

نشر في 05-04-2023
آخر تحديث 05-04-2023 | 17:45
فاطمة الثلاب مع المشاركين في الجلسة الثقافية
فاطمة الثلاب مع المشاركين في الجلسة الثقافية

وسط مشاركة واسعة، نظمت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار جلستها الثقافية الرمضانية، تحت عنوان «ما هي آخر تطورات التكنولوجيا؟»، على مسرح المعهد العربي للتخطيط.

وأشادت رئيسة لجنة «محركو الابتكار» في الجمعية، لطيفة المطيري، بما قدّمه المشاركون من إضافات قيّمة وشرح لدور الذكاء الصناعي وبرنامج Chat GPT للمخترعين والمبتكرين ورواد الأعمال، مثنية على جهود أعضاء لجنة «محركو الابتكار» بالجمعية في تنظيم وإعداد مثل هذه الفعاليات المهمة.

وتقدّمت المطيري بالشكر للمعهد العربي للتخطيط، لما يقدمه من دعم ورعاية لأنشطة الجمعية وكل ما يصب في خدمة المخترعين والمبتكرين، مؤكدة اعتزاز الجمعية بالتعاون مع المعهد.

وفي الختام، كرّمت رئيسة مجلس إدارة الجمعية، د. فاطمة الثلاب، المشاركين في الجلسة الثقافية الرمضانية التي أقيمت تحت عنوان «ما هي آخر تطورات التكنولوجيا؟»، وهم كل من رئيس قسم إدارة الأعمال في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (KCST) د. حسن غرة، حيث تناول «ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا والاختراع»، والمدرب الدولي والمستشار التربوي السيد الراوي، الذي تناول «تطورات الذكاء الصناعي بين الماضي والحاضر»، فيما تناولت الأستاذة في قسم هندسة الكمبيوتر بكلية «KCST»، حنان الشراح، موضوع «برنامج Chat GPT ومنافعه للمخترع والمبتكر»، وقد أدار الجلسة مرزوق السعيد.

back to top