«غيتهاوس» يحصد جائزتين من المجموعة الإعلامية الدولية

• «أفضل بنك إسلامي» و«الأكثر ابتكاراً في المملكة المتحدة»

نشر في 05-04-2023
آخر تحديث 05-04-2023 | 16:47
رئيس مجلس الإدارة البنك فهد بودي
رئيس مجلس الإدارة البنك فهد بودي

حصل بنك غيتهاوس على جائزتَي «أفضل بنك إسلامي في المملكة المتحدة» و«البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في المملكة المتحدة».

ومنحت المجموعة الإعلامية الدولية (أخبار التمويل الإسلامي) البنك هاتين الجائزتين، بعد حصوله على عدد قياسي من الأصوات في آخر استطلاع رأي حول أفضل البنوك الإسلامية والدولية، حيث تكرّم المجموعة البنوك الإسلامية المتميزة في الأسواق المالية الرئيسية.

وأشارت المجموعة إلى أن المملكة المتحدة معروفة على نطاق واسع بأنها مركز جاذب للتمويل الإسلامي، مشيدة باستمرار بنك غيتهاوس في لعب دور حيوي بهذا القطاع، رغم التحديات الاقتصادية والسياسية في العالم، كما أشادت بالخبرات التي يتمتع بها البنك والمبادرات والمبتكرات الرقمية.

وتعكس هاتان الجائزتان التقدم الذي أحرزه البنك في مجال التحول الرقمي لمختلف المنتجات خلال العام الماضي، حيث أطلق البنك خلال 2022 تطبيق لتوفير إمكانية وصول العملاء على مدار الساعة لحسابات التوفير الشخصية الخاصة بهم، وأدوات تمكّن عملاء التمويل العقاري من الحصول على قرار مبدئي يتناسب واحتياجاتهم.

وتعليقاً على الحدث، قال العضو المنتدب لشركة REDmoney، أندرو تيبوت: «يواصل بنك غيتهاوس مسيرة الابتكار في تقديم وتوفير الحلول المالية المبتكرة للمستهلكين الأخلاقيين في سوق المملكة المتحدة المعروف عنه بأنه من أكثر الأسواق تنافسية.

وأضاف: «ينعكس مركز البنك في أدائه القوي باستطلاع المجموعة المالية الدولية خلال عام 2022 لأفضل بنك لعام 2022، وتهنئ المجموعة بنك غيتهاوس وقيادته على نجاحهم المستمر».

كما صرح رئيس مجلس إدارة البنك، فهد بودي، قائلا: «يسعدنا اختيار شبكة أخبار التمويل الإسلامية Islamic Finance News بنك غيتهاوس كأفضل بنك إسلامي والبنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في المملكة المتحدة، ونعرب عن امتناننا لكل من صوّت لنا. نحن في البنك نفخر بتركيزنا على مصلحة عملائنا قبل أي شيء، وكذلك عروضنا ومنتجاتنا الرقمية، ويسعدنا أن تصبح جهودنا وأعمالنا محل تقدير لدى هذه المؤسسة المرموقة».

back to top