«الخليج» يوزع «الماجلة» على الأسر المتعففة

نشر في 05-04-2023
آخر تحديث 05-04-2023 | 16:18
فريق البنك خلال توزيع الماجلة
فريق البنك خلال توزيع الماجلة

ضمن حزمة من الفعاليات والمبادرات النوعية خلال شهر رمضان، قام بنك الخليج بتوزيع «ماجلة رمضان» على الأسر المتعففة، في إطار الشراكة الاستراتيجية مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة، والمتواصلة للعام السادس على التوالي.

بهذه المناسبة، قال مسؤول الاتصالات المؤسسية عبدالمحسن النصار: «كعادته السنوية، يحرص بنك الخليج على تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات المتنوعة خلال شهر رمضان، التي تعكس دوره المتميز في المسؤولية الاجتماعية، انطلاقاً من دوره الرائد في ترسيخ مبادئ الاستدامة بالمجتمع».

وأضاف النصار، أن توزيع «ماجلة رمضان» على الأسر المتعففة يساهم في التخفيف عن تلك الأسر بعض الأعباء في هذا الشهر الكريم، في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة، لافتاً إلى أن الماجلة تحتوي أصنافاً مختلفة من المواد الغذائية التي تكفيهم لعدة أيام.

واستطرد: «سعدنا بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة في دعم المحتاجين والأسر المتعففة الذين يواجهون ظروفاً صعبة، من خلال الشراكة في توزيع وجبات إفطار صائم على المحتاجين، وتوزيع ماجلة رمضان على الأسر المتعففة».

وأشار إلى أن «ماجلة رمضان» تعد إحدى الفعاليات الخيرية التي ينظمها بنك الخليج خلال شهر رمضان الكريم، ما يعكس انخراط البنك داخل المجتمع على مدى 60 عاماً، كان خلالها جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي.

وأكد أن بنك الخليج يواصل التزامه القوي ببرامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، تطبيقاً لاستراتيجيته لعام 2025، وبما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

back to top