أزمات البرامج الحوارية شائعات ومشاجرات

نشر في 05-04-2023
آخر تحديث 04-04-2023 | 15:31
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

شهدت البرامج الحوارية خلال الشهر الرمضاني الكريم عددا من الأزمات خلال الفترة الماضية، وصلت إلى حد الشائعات والمشاجرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونال المطرب الشاب عمر كمال انتقادات كبيرة من قبل عدد من القائمين على البرامج الحوارية الجادة بشهر رمضان، بعد نشره منشورا على صفحته في «فيسبوك»، يعتذر فيه عن عدم التواجد كضيف في أي من تلك البرامج التي رآها تخسره ولا يكسب منها، حيث إنها تعتمد على الآراء الجادة والقوية التي من الممكن أن ينتقد فيها أحد أو يهاجم أحد أو تأخذ تصريحاته بشكل مختلف كما يحدث دائما.

على صعيد آخر، تعرضت بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، لانتقادات واسعة وصلت بعدها إلى شائعات الإيقاف وتحويلها إلى التحقيق، بعد حلقة مع المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد أن ترك البرنامج غاضبا حين سألته عن أطفال له لم يعلن عنهم ولم ينفق عليهم، مما أثار غضبه وترك الاستوديو غاضبا وهاجم مقدمة البرنامج. ونال الفنان علاء مرسي انتقادات واسعة بعد وجوده في أحد البرامج الرمضانية، حين قال إنه حزين على الفنان محمد سعد، فاعتقد البعض أنه يهاجمه بالرغم من أنه صحح موقفه، وقال إنه حزين عليه وليس منه لأنه موهوب جدا ولم يستطع إدارة موهبته جيدا.

back to top