بنك الطعام: إنجاز مشروع «مصرف العشيات»

الأنصاري: توزيع كوبونات مشتريات ومواد غذائية على 1850 أسرة متعففة

نشر في 02-04-2023
آخر تحديث 02-04-2023 | 17:16
مشروع مصرف العشيات
مشروع مصرف العشيات

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة إنجاز مشروع «مصرف العشيات» بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري، في تصريح صحافي اليوم ، ان البنك وزع كوبونات مشتريات ومواد غذائية على 1850 اسرة متعففة بواقع كوبونين للأسرة بقيمة 50 دينارا لكل كوبون.

وأضاف الأنصاري ان «هذا المشروع الخيري المميز يوفر المأكل والمشرب للأسر المحتاجة»، مثمنا التعاون الوثيق والمتين بين بنك الطعام وأمانة الأوقاف القائم على أسس صحيحة هدفها الخير للجميع. واكد حرص البنك على العمل المؤسسي من خلال عمل خطة شاملة لمشروع «العشيات» تضم آلية التنفيذ وطرق التوزيع للأسر المحتاجة، موضحا أنه من أضخم المشاريع الخيرية التي نفذها بالتعاون مع جهة حكومية لخدمة العمل الخيري في الكويت.

ولفت الى أن تقديم المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات لدى البنك يتم تحديثها باستمرار لإضافة المتعففين والأسر المحتاجة إلى هذا المشروع.

وبين الانصاري أن البنك يرفع شعار «العالم بلا جوع من بلد الإنسانية» لتكون الكويت في صدارة العمل الإنساني على الدوام، وتأكيدا لاستمرار نهجها في خدمة قضايا الإنسانية حول العالم باعتبارها مركزا للعمل الإنساني.

وذكر أن البنك يمتلك فريقا متكاملا لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك، بهدف تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشكلاتهم اليومية.

back to top