مبارك النزال: التضامن يتمسك بآمال البقاء في دوري الأضواء

نشر في 02-04-2023
آخر تحديث 02-04-2023 | 17:09
رئيس مجلس إدارة نادي التضامن، مبارك النزال
رئيس مجلس إدارة نادي التضامن، مبارك النزال

أكد رئيس مجلس إدارة نادي التضامن، مبارك النزال، أن الأمل في بقاء الفريق الأول لكرة القدم بدوري زين الممتاز مازال قائما.

يُذكر أن التضامن قرر، في وقت سابق، إسناد مهمة رئاسة جهاز الكرة إلى النزال، وذلك بعد الاستقالة التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة فهد دابس، الذي تولى المهمة في السنوات الأخيرة.

وقال النزال في تصريح لـ «الجريدة»: «الفريق سيقاتل حتى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، للتمسك بالأمل، ابتداء من مواجهة الجهراء الأربعاء المقبل».

وشدد رئيس النادي على أن هناك سوء توفيق واجه فريقه بشكل لافت للنظر في الموسم الجاري، إلى جانب غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات، وهو ما حال دون تحقيق النتائج المرجوة، التي لا تتناسب مع مستواه، مع الوضع في الاعتبار تحقيق نتائج إيجابية أمام الكويت والعربي.

ولفت إلى أن مجلس إدارة التضامن لم يدخر جهدا في دعم الفريق، وجلب محترفين في فترتَي الانتقالات الصيفية والشتوية، إلى جانب إبرام العديد من التعاقدات.

وشدد على أنه حتى في حال الهبوط لدوري الدرجة الأولى، فإن الفريق سيعود سريعا للدوري الممتاز، مع استمرار دعمه لتحقيق النتائج المأمولة، بما يليق بتاريخ النادي.

مرشحو الاتحادات في طور التشاور
أعلن النزال أن قائمة مرشحي التضامن للاتحادات الرياضية في الانتخابات المقبلة ستظل مفتوحة حتى غلق باب الترشح، حيث يتم التشاور مع مجلس الإدارة ورجالات النادي من أجل اختيار الأكفأ من أعضاء الجمعية العمومية، وهي السياسة التي ينتهجها المجلس الحالي.

back to top