رمضان والعوضي ومكي وحمادة الأعلى مشاهدة

نشر في 02-04-2023
آخر تحديث 02-04-2023 | 16:48
ملصقات بعض من المسلسلات الرمضانية
ملصقات بعض من المسلسلات الرمضانية

حققت مجموعة من المسلسلات الرمضانية في الموسم الدرامي الحالي انتشاراً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل، حيث سجلت مجموعة من الأعمال آلاف العمليات من البحث.

ونجحت 4 مسلسلات في تصدر القائمة في مصر خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، وجاء على رأس القائمة مسلسل «ضرب نار»، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، حيث زادت معدلات البحث آخر 3 أيام، وجاء في المركز الثاني مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وعدد كبير من النجوم.

وفي المركز الثالث جاء مسلسل «المداح»، بطولة حمادة هلال ومحمد رياض وعدد كبير من النجوم، حيث تصدر العمل محرك البحث خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، وتراجع في الأيام الأخيرة إلى حد ما، لكن معدلات البحث جعلته في المرتبة الثالثة ومعدلات مشاهدة عالية بموقع فيسبوك، من خلال المقاطع الصغيرة التي تنشرها صفحة القناة العارضة.

وفي المركز الرابع جاء مسلسل «الكبير أوي»- الجزء السابع، للنجم أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وعدد من النجوم، حيث ارتفعت معدلات البحث خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بشكل كبير، كما دخل في القائمة مسلسل «بابا المجال» بطولة الفنان مصطفى شعبان وسوسن بدر وعدد من النجوم، وخلفه مسلسل «الأجهر» بطولة الفنان عمرو سعد ومجموعة كبيرة من النجوم.

back to top