«الخليج» يختتم أسبوع «GB Fit» الرياضي في حديقة الشهيد

نشر في 01-04-2023
آخر تحديث 01-04-2023 | 16:53
نائب مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج» فهد الشراح
نائب مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج» فهد الشراح
ضمن مبادراته المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، اختتم بنك الخليج أسبوع الفعاليات الرياضية الرمضانية (GB Fit)، التي أقيمت في حديقة الشهيد، خلال الفترة من 27 مارس الماضي إلى 1 أبريل الجاري، وسط إقبال ملحوظ من الجمهور للمشاركة في الفعاليات.

وتمكن الجمهور خلال فعاليات «GB Fit» من ممارسة عدة تمارين وخوض منافسات رياضية، تحت إشراف مدربين متخصصين على مستوى عال من الكفاءة، فضلاً عن حصول اثنين من الفائزين يومياً على جوائز قيمة.



وأعرب المشاركون في الفعاليات عن شكرهم للبنك لحرصه على إطلاق مبادرات تشجع الجمهور على ممارسة الرياضة والعمل من خلال العديد من المبادرات على تغيير أسلوب حياة الناس.

وانطلاقاً من حرصه على التواصل مع الجمهور والعملاء في مختلف المناسبات، تتواصل مسابقة GB Fit الافتراضية إلى نهاية شهر رمضان على تطبيق Technogym، تعتمد المنافسة على مقاييس Technogym المتعلقة بحرق السعرات الحرارية والنشاط.

وبهذه المناسبة، قال فهد الشراح نائب مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج»: «سعدنا بإقبال الجمهور على المشاركة في أسبوع الفعاليات الرياضية الرمضانية GB Fit، ونفتخر بنجاحنا في تشجيع الناس على تبني أسلوب حياة صحي خلال الشهر المبارك، بما يتوافق مع روحانياته، وينعكس إيجاباً على نمط الحياة في المجتمع طوال العام.

وأشار إلى أن تلك المبادرة تأتي ضمن العديد من مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها «الخليج» على مدار العام، لاسيما في الشهر الكريم، وذلك من خلال مجتمع بنك الخليج «GB COMMUNITY»، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور، والمحافظة على مكانة «الخليج» باعتباره البنك الأقرب إلى المجتمع.

back to top