معرض «برنامج الرسام» يشجع الفنانين الأطفال

نشر في 02-04-2023
آخر تحديث 01-04-2023 | 16:06
ثلاب مع مجموعة من المشاركين في المعرض
ثلاب مع مجموعة من المشاركين في المعرض

أقامت جمعية الكاريكاتير الكويتية معرضاً لـ «برنامج الرسام» لمجموعة من الفنانين الأطفال المبدعين الذين شاركوا في برنامج الرسام التلفزيوني بمقر الجمعية.

وبهذه المناسبة، قال مقدم برنامج الرسام ورئيس جمعية الكاريكاتير محمد ثلاب، إن المعرض شارك فيه مجموعة من الموهوبين، ويهدف إلى تشجيع الفنانين الأطفال، وتطوير مواهبهم، واستمرارهم في الرسم في شهر رمضان، لأن البرامج متوقفة في هذا الشهر، لذلك «أقمنا هذا المعرض المبسط، الذي يشتمل على نماذج من إنتاج برنامج الرسام»، موضحاً أن المعرض لدعم الفنانين الصغار، وتعويدهم على المشاركة في المعارض الفنية.

وشكر ثلاب تلفزيون الكويت على اهتمامهم بالطفل، وأيضاً جمعية الكاريكاتير، لإتاحتها الفرصة لاستقبال الطلبة بهذا المعرض والفعالية الجميلة في رمضان.

من جانبه، قال مُعد برنامج الرسام، جواد الصيرفي: «اخترنا مجموعة من الأطفال الذين شاركوا في برنامج الرسام على مدى عام كامل»، متمنياً أن ينال المعرض استحسان الحضور وإعجابهم، وأن يكون باكورة لمعارض أخرى قادمة.

وأضاف الصيرفي: «هذا المعرض اشتمل على أعمال تقليدية، وفي المعارض القادمة سيشتمل على رسم ذكي للأطفال، وغيرها من الفنون، بحيث نغطي جميع أنواع وأساليب فنون الرسم».

جدير بالذكر، أنه شارك في المعرض: حور العين عمار، لولوة الحيص، فاطمة آل بن علي، بسمة الصايغ، ليان الكندري، فتوح القلاف، فجر السعيد، زينب المطوع، لجين غضنفري، رقية دشتي، مريم باش، رهف الكندري، منى بويابس، عائشة العنزي، لطيفة القبندي، فاطمة خورشيد، لجين البزاز، مريم السعيد، منار أشكناني، مها العنزي، ملاك العريان، جنى الحنيان، فرح عادل، سعود الربيعان، أفراح بن نخي، جنى الدوسري، بيبي الفرس، لجين شعبان، محمد العنزي، نرجس الحسين، درة بوعباس، فجر البحراني، ياسمينا بحروه، حنين الحداد، منيرة الهاجري، مها المطيري، عبدالعزيز الحساوي، شيخة المواش، ناصر الهاجري، فاطمة الشمالي، دلال الكليب، دانة المطوع، إيلاف الديحاني، بلقيس المطوع وريوف الديحاني.

back to top