إحالة 38 مستهتراً إلى محكمة المرور خلال أسبوع

بوحسن: إغلاق ورشة وتحرير 200 مخالفة مرور بـ «الشويخ الصناعية»

نشر في 30-03-2023
آخر تحديث 30-03-2023 | 17:43
جانب من إغلاق الورشة المخالفة
جانب من إغلاق الورشة المخالفة

أحالت الإدارة العامة للمرور 38 مستهترا تم ضبطهم خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، الى محكمة المرور، بعد أن تم حجزهم في نظارة المرور بأوامر مباشرة من المدير العام للإدارة، اللواء يوسف الخدة.

وقال ضابط إدارة العلاقات العامة والتوعية المرورية في «المرور»، الرائد عبدالله بوحسن، في تصريح صحافي أمس، إن المستهترين الذين تمت إحالتهم الى محكمة المرور ضبطوا من قبل دوريات الإدارة العامة للمرور ودوريات الجهات الأمنية المساندة، مشيرا الى أن اللواء الخدة كلّف قسم الادعاء العام في إدارة تحقيق المخالفات بإعداد مذكرات بالمخالفات المرتكبة من قبل المستهترين، وإحالتهم بشكل فوري وسريع الى محكمة المرور.

من جانب آخر، أوضح بوحسن أن قطاع الشؤون الفنية بالإدارة العامة للمرور نفّذ، مساء أمس الأول، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الخماسية، حملة أمنية ميدانية أشرف عليها مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية، العميد محمد العدواني، والعميد أشرف الأمير، واستهدفت منطقة الشويخ الصناعية، بالتعاون والتنسيق مع مفتشي وزارتي التجارة والصناعة والكهرباء والماء، والإدارة العامة لمباحث الإقامة، ومفتشي الهيئة العامة للصناعة ومفتشي بلدية الكويت.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن تحرير 200 مخالفة مرور متنوعة وإحالة مركبة الى كراج الحجز وإغلاق ورشة مخالفة تبيع الأجهزة الخاصة بإصدار أصوات من عوادم المركبات، والتأكد من ترخيص 12 ورشة أخرى من قبل مفتشي الهيئة العامة للصناعة.

وأشار إلى تسجيل 11 محضر مخالفة من قبل مفتشي بلدية الكويت، ووضع مفتشي البلدية 211 ملصق إنذار على المركبات المهملة، فضلا عن وضع مفتشي وزارة الكهرباء والماء 11 ملصق استدعاء لـ 6 ورش مخالفة، وكذلك ضبط رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث الإقامة 3 مخالفين لقانون الإقامة والعمل.

back to top