بونياك وروسمير يضعان اللمسات النهائية للديربي

نشر في 30-03-2023
آخر تحديث 30-03-2023 | 17:34
روسمير سفيكو وبونياك
روسمير سفيكو وبونياك

يضع مدربا فريقي القادسية والعربي لكرة القدم، الصربي بوريس بونياك، والبوسني روسمير سفيكو، اللمسات النهائية في تدريب الغد، استعدادا لمواجهة الديربي، التي ستجمع بين الفريقين، بعد غد على استاد محمد الحمد، بنادي القادسية ضمن مباريات الجولة الأولى بالقسم الثالث من دوري زين الممتاز.

ويحتل الأصفر المركز الثالث بين فرق «الممتاز» برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن العربي، صاحب المركز الرابع، وكلاهما يتطلع إلى الفوز للحاق بركب الكويت صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط عن كاظمة أقرب منافسيه.

ويسعى القادسية مع مدربه بونياك إلى إيجاد بدائل في وسط الملعب، لتعويض غياب أكثر من لاعب مهم، مثل بدر المطوع، وعبدالعزيز وادي، اللذين يغيبان بداعي الاصابة، في حين يغيب المحترف الفرنسي في صفوف الأصفر عبدالواحد سيسوكو بسبب تراكم الإنذارات، كما التحق الحارس علي جراغ بقائمة المصابين، بشد عضلي، سيغيب على اثره 5 أيام.

ومن المقرر أن يستعين بونياك، بطلال الأنصاري، وعبدالله الشمالي إلى جانب أحمد الرياحي «مشاري العازمي»، وبراهيما تانديا، في وسط الملعب، وفي الهجوم، نايف زويد، ومامادو سورو.

حزام والصرارفي

على الجانب الآخر، باتت مشاركة أحمد حزام والمحترف التونسي بسام الصرارفي، صعبة مع العربي بداعي الاصابة، علما بأن حزام نجح خلال فترة التوقف الدولي، في لفت الأنظار، وتقديم مستويات مميزة في البطولة التنشيطية.

وحدد المدرب البوسني روسميرر سفيكو احتياجاته في مواجهة القادسية، لاسيما بعد عودة الثنائي الليبي الصولة والسنوسي، وانتهاء مشاركتهما مع المنتخب الليبي.

back to top