وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد سفير الفلبين

• تسلم دعوة من نظيره الإماراتي لحضور منتدى «صير بني ياس»

نشر في 30-03-2023 | 15:03
آخر تحديث 30-03-2023 | 17:37
وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد سفير الفلبين
وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد سفير الفلبين

تسلم وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح نسخة من أوراق اعتماد سفير الفلبين لدى الكويت هوزيه ألمودوفار كابريرا الثالث، وذلك خلال اللقاء الذي عُقِد اليوم في ديوان عام الوزارة.

وتمنى وزير الخارجية للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله، وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين المزيد من التقدم والازدهار، كما تناول اللقاء المستجدات على الساحة الفلبينية.

وفي مجال آخر، تسلّم وزير الخارجية رسالة من نظيره الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تتضمن الدعوة لحضور النسخة الرابعة عشرة من منتدى صير بني ياس خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2023.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سالم الصباح، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى دولة الكويت، الدكتور مطر النيادي، أمس في الديوان العام لوزارة الخارجية.

وجدد وزير الخارجية خلال اللقاء خالص التهاني لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة صدور المراسيم الأميرية بالتعيينات القيادية الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي، معربا عن صادق تمنياته للإمارات وشعبها الشقيق بمزيد من الرفعة والنماء، ودوام الازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة ومسيرتها المباركة.

back to top