عاشور: الأبيض تنتظره مهمة شاقة في أبريل

نشر في 29-03-2023
آخر تحديث 28-03-2023 | 17:14
المدير الفني علي عاشور
المدير الفني علي عاشور

ينتظر الجهاز الفني لفريق الكويت لكرة القدم، بقيادة المدير الفني علي عاشور، اكتمال الصفوف اليوم، بعودة اللاعبين الدوليين، والمحترف البحريني محمد مرهون، الذي شارك مع منتخب بلاده أمام المنتخب الفلسطيني.

ويلعب «الأبيض» السبت المقبل أمام السالمية في مواجهة مهمة، في مستهل مشوار الفريقين بالقسم الثالث لمنافسات «ممتاز زين»، علماً بأن «الأبيض» يتصدر جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن كاظمة أقرب المنافسين.

وفي تصريح لـ «الجريدة»، أعرب عاشور عن أمله استعادة جميع اللاعبين بجاهزية كاملة، لاسيما أن الفاصل الزمني بين عودة اللاعبين الدوليين ومواجهات الدوري الممتاز لا يتجاوز 72 ساعة، بما يعني صعوبة تجهيز أي لاعب يعاني إصابة، أو ما شابه ذلك.

وشدد مدرب «الأبيض» على حاجة فريقه إلى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وسط ارتباطه بست مباريات حاسمة في مشوار الدوري الممتاز خلال أبريل القادم.

وبيَّن أن عدد المباريات خلال أبريل، والذي يتزامن مع شهر رمضان، يعتبر أمراً شاقاً، معرباً عن ثقته في لاعبيه، وقدرتهم على تقديم مستويات لافتة.

يُذكر أن الكويت سيواجه القادسية في الدور نصف النهائي لكأس الأمير في 3 مايو المقبل، كما يرتبط في يونيو بمواجهتي الدور الثاني للبطولة العربية أمام الفائز من شباب الأردن ونوذيبو الموريتاني.

back to top