«stc» الراعي الرئيسي لبطولة القبس الرمضانية للبادل للعام الثاني

نشر في 28-03-2023
آخر تحديث 28-03-2023 | 16:47
المدير العام لاتصالات الشركات دانة الجاسم
المدير العام لاتصالات الشركات دانة الجاسم

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها لبطولة القبس الرمضانية لرياضة البادل، للعام الثاني على التوالي، حيث تعتبر البطولة من أكبر البطولات من نوعها التي تنطلق في الكويت خلال شهر رمضان، وتأتي كمبادرة إضافية ضمن حملة stc الرمضانية 2023 تحت شعار «الخير بين يديك»، التي تندرج في إطار برنامجنا الشامل والمتكامل للمسؤولية الاجتماعية.

تقام بطولة البادل من 28 مارس حتى 5 أبريل بملاعب Padel Time في العارضية، حيث تتنافس الفرق المشاركة على اللقب.

وتتميز البطولة هذا العام بمشاركة لاعب البادل المحترف الأرجنتيني فرناندو بيلاستيغوين، أحد أفضل لاعبي البادل في العالم، والذي سيشارك باللعب ضد الفريق الفائز في مباراة ودية خلال حفل الختام.

وأشارت stc إلى أن إغلاق باب التسجيل لبطولة القبس الرمضانية للبادل في وقت قياسي يعكس الإقبال الكبير من قِبل الرياضيين والشباب الكويتي على المشاركة والمنافسة في مثل هذه المسابقات. وطوال البطولة بأكملها، ستقدم «القبس» تقارير عن الأحداث في ملعب البادل، من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها أثناء التفاعل مع اللاعبين والمشجعين.

بصفتها الراعي الرئيسي، سوف تستقبل stc جميع المشاركين والحضور في البطولة في قرية stc، وستقوم بتوزيع جوائز قيّمة على اللاعبين الفائزين مع عرض مجموعتها المتنوعة من عروض الحلول الرقمية والاتصالات المتطورة.

وقامت stc برعاية البطولة للعام الثاني على التوالي التي تنظمها «القبس»، بهدف تزويد الرياضيين والحاضرين بتجربة رياضية ترفيهية ممتعة ضمن أجواء عائلية خلال الشهر بالنظر إلى الدور المهم الذي تلعبه الرياضة في رمضان.

ويتماشى الهدف الأساسي من وراء تنظيم البطولة أيضاً مع رؤية stc لهذا العام، والتي تركز على تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية مع ترسيخ القيم المجتمعية الإيجابية والمساهمة في تمكين جيل من الشباب الذين يعتبرون صناع المستقبل.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «سعداء بالتعاون مع (القبس) مرة أخرى، والمشاركة كراعٍ رئيسي لبطولة القبس الرمضانية للبادل لعام 2023، حيث تعكس مشاركتنا في هذه المبادرة مدى دعم stc للرياضة بشكل عام ضمن ركائزنا الاستراتيجية للمسؤولية المجتمعية، والتي دأبنا على تعزيزها من خلال مساهمتها في فعاليات متنوعة، لما للرياضة من دور في تعزيز أسلوب حياة صحي ودور مهم في تشجيع الرياضيين الشباب على التركيز على الأنشطة العقلية والبدنية التي تبني المهارات الحيوية، مثل العمل الجماعي والتفكير الاستراتيجي».

وأضافت الجاسم: «نتطلع إلى بطولة حماسية خلال شهر رمضان، وسط حضور جماهيري ضمن أجواء عائلية وترفيهية لتشجيع فرقهم ولاعبيهم المفضلين، حيث إن هدفنا هو نشر الثقافة الرياضية والصحية بين أوساط المجتمع. إضافة إلى مشاركتنا المستمرة في العديد من المبادرات، سنواصل دعم الأنشطة والفعاليات الهادفة التي تشجع على الممارسات الإيجابية من خلال المنصات والمجالات المختلفة والمتنوعة».

وتابعت: «بصفتنا واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات والحلول الرقمية في الكويت، من المهم بالنسبة لنا أن نتفاعل مع المجتمع الذي نعمل فيه، ونشكل جزءاً منه».

واختتمت الجاسم: «رعايتنا لبطولة القبس الرمضانية للبادل لعام 2023 تأتي انطلاقاً من أن هذه الرياضة تحظى بشعبية كبيرة، ما جعل البادل واحدة من أكثر الرياضات التي تمارس في الكويت اليوم، إضافة إلى دور الرياضة في رمضان في تعزيز أسلوب حياة صحية. ويأتي هذا انسجاماً مع رؤية stc وحرصها على مواكبة آخر اتجاهات السوق المحلي والتطورات المتسارعة في العالم الرقمي، حيث إننا شركة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويهمنا أن نواكب أحدث الاتجاهات في عالم التكنولوجيا من أجل إثراء أنماط حياة الأفراد، سواء كان ذلك من خلال حلول الاتصالات المبتكرة لدينا، وكذلك من خلال المشاركة في الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تدعم تنمية المجتمع».

back to top