«طلبات» و«الهلال الأحمر» وزعتا السلال الغذائية الرمضانية

نشر في 27-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:55

أعلنت «طلبات»، منصة التجارة الإلكترونية، انتهاء مبادرة «ماجلة الطعام»، وهي المبادرة الأولى من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك. وجرت المبادرة بالتعاون مع شركة Give، وهي شركة غير ربحية تهدف إلى تحسين التبرع الإلكتروني للجمعيات الخيرية في الكويت، وجمعية الهلال الأحمر الكويتية.

وتهدف المبادرة لتقديم المساعدة الغذائية للعائلات والأفراد المحتاجين داخل الكويت خلال شهر رمضان المبارك. ومن خلال منصة طلبات الالكترونية، تمكّن العملاء من التبرع بسهولة بالسلال الغذائية إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتية، الذين تم توزيعهم على أكثر من 400 عائلة محتاجة.

وإضافة إلى ذلك، شارك موظفو «طلبات» بنشاط في هذه المبادرة من خلال التبرع بوقتهم والمساعدة في توزيع السلال الغذائية في عدة مواقع بجميع أنحاء الكويت.

وتأتي مبادرة ماجلة رمضان في إطار برنامج طلبات للمسؤولية الاجتماعية، الذي يهدف إلى الدعم الاجتماعي للعائلات المحتاجة في جميع أنحاء الكويت، حيث تطمح «طلبات» إلى تعزيز روح الرحمة والعطاء خلال شهر رمضان المبارك، وقد أظهر موظفوها التزامهم بهذا القضية من خلال مشاركتهم الفاعلة والإيجابية.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإداري لـ «طلبات» الكويت، بدر الغانم: «نشعر بالفخر بالمشاركة الفعّالة لزبائننا في هذه المبادرة، ونجاحها هو بمنزلة إثبات للكرم واللطف والصفات الحميدة من قبل مجتمع الكويت. وتعد هذه المبادرة امتدادا لبرنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص بنا، وتنفيذا لاستراتيجيتنا في الاستفادة من منصتنا وتقنيتها للمساهمة بإيجابية في مجتمعنا من خلال شركائنا من منصة Give و«الهلال الأحمر» الكويتية. نحن ما زلنا ملتزمين بدعم المجتمع الذي نخدمه، وسنستمر في العمل نحو صنع الفارق الإيجابي فيمن حولنا».

back to top