العتيبي يبحث مع سفيرة فرنسا «التعاون القوي» بين البلدين

• نائب وزير الخارجية ودّع السفير الجزائري لانتهاء ولايته

نشر في 27-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:47
العتيبي مستقبلاً لو فليشر
العتيبي مستقبلاً لو فليشر

التقى نائب وزير الخارجية السفير منصور العتيبي في ديوان عام الوزارة، أمس، السفيرة الفرنسية لدى البلاد كلير لو فليشر، وتم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها على كل المجالات والصعد، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في الساحتين الإقليمية والدولية.

من ناحيتها، قالت لوفليشر في تغريدة على حسابها الشخصي على «تويتر»: «حديث رائع مع نائب وزير الخارجية منصور العتيبي، أجرينا محادثة طويلة حول العديد من الموضوعات الخاصة بالتعاون القوي بين فرنسا والكويت».

كما استقبل العتيبي، السفير الجزائري عبدالمالك بوهدو، لمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى دولة الكويت.

وذكرت «الخارجية»، أنه «تم التطرق إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها»، مضيفة أن العتيبي «أشاد بجهود السفير الجزائري وإسهاماته التي قدمها في تطوير العلاقات الكويتية الجزائرية، متمنياً له كل التوفيق والسداد في حياته المهنية القادمة».

والتقى العتيبي أمس، سفير ألمانيا لدى الكويت هانس كريستيان فرايهير فون ريبنيتس حيث تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها على كافة المجالات والصعد إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

واستقبل نائب وزير الخارجية سفير نيبال لدى الكويت دورجا براساد بهانداري بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى دولة الكويت.

وأشاد نائب الوزير خلال اللقاء بدور السفير وإسهاماته خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات الكويتية النيبالية متمنيا له كل التوفيق والسداد في حياته المهنية القادمة.

back to top