خاص

الخالدي: لا تأثير للأمطار على دور الرعاية

• أكد لـ «الجريدة•» معالجة تجمعات المياه وأي أضرار أخرى

نشر في 28-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:44
الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف في وزارة الشؤون الاجتماعية حمد الخالدي
الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف في وزارة الشؤون الاجتماعية حمد الخالدي

على وقع موجة الأمطار التي تعرضت لها البلاد، أمس الأول، أكد الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف في وزارة الشؤون الاجتماعية حمد الخالدي، أن الأمور طيبة، والأوضاع مستقرة داخل جميع الدور الإيوائية في مجمع دور الرعاية الاجتماعية.

وقال الخالدي لـ «الجريدة» إن ثمة بعض الأضرار البسيطة التي حدثت جراء الأمطار، غير أن فريق طوارئ القطاع، والفرق الخاصة بإدارات رعاية المسنين والأحداث والحضانة العائلية، استطاعوا السيطرة عليها سريعاً.

وأوضح أنه أجرى، برفقة مديري إدارات الدور الإيوائية، جولة تفقدية على الدور كافة للوقوف على مدى الاستعدادات، والتأكد من عدم حدوث أي أضرار تُذكر جراء الأمطار، مؤكداً أنه تمت معالجة تجمعات المياه التي خلفتها الأمطار وأي أضرار أخرى.

وأضاف أن «الوزارة مستعدة لأي طارئ، بالتنسيق مع إدارة الخدمات العامة، حال حدوث أي خرير أو تجمعات للمياه أو انقطاع للكهرباء، وأن جميع مديري وإشرافيي الدور الايوائية على رأس عملهم في المجمع لمتابعة الأوضاع والتحرك سريعاً وقت الحاجة»، مشيراً إلى أن ثمة تنسيقاً متواصلاً بين الوزارة والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة للتدخل العاجل، إذا اقتضت الحاجة.

back to top