ختام الدور الأول لبطولة النخبة الرمضانية اليوم

نشر في 28-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:38
جانب من منافسات الدور الأول
جانب من منافسات الدور الأول

تُختتم اليوم (الثلاثاء) منافسات الدور الأول لبطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم مواليد 1978 وما قبلها، التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، بإقامة ثلاث مباريات؛ تجمع الأولى فريق فيصل الدخيل مع فريق المرحوم جمال يعقوب، والثانية فريق المرحوم فاروق إبراهيم مع فريق المرحوم مرزوق سعيد، في حين تجمع الثالثة فريق بشار عبدالله مع فريق عبيد الشمري.

وشهدت مباريات اليوم الثالث فوز فريق فواز بخيت على فريق نعيم سعيد بهدفين لهدف، وفريق حمود فليطح على فريق عبدالعزيز حسن بركلات الترجيح 3-2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل (1-1)، وفريق عبدالله البلوشي على فريق جواد خلف بهدف دون رد.

وبعد نهاية المباريات وقع اختيار نجم المنتخب الوطني ونادي الجهراء وائل سليمان على لاعبي فرق فواز بخيت (هيثم محمد)، وحمود فليطح (محمد الأصيمع)، وعبدالله البلوشي (حمد العثمان).

كما قام مدير أول العلاقات العامة والإعلام بـ «الكويتية للاستثمار» طلال الرشدان بتكريم نجوم منتخب الكويت في عصره الذهبي؛ حمود فليطح ونعيم سعد، وكذلك نجم المنتخب ونادي الكويت السابق وليد نصار، الذين حضروا منافسات اليوم الثالث للبطولة.

من جهته، أشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة السابق، نجم «الأزرق» ونادي كاظمة الأسبق حمود فليطح، بالبطولة، واصفاً إياها بالأكثر من رائعة.

back to top