مباراتان اليوم في الدوري الممتاز لكرة اليد

نشر في 28-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:36
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة السابعة عشرة (قبل الأخيرة) من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الثامنة والنصف مساءً العربي مع الصليبيخات، وفي العاشرة والنصف مساءً يلعب السالمية مع الفحيحيل على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويشتد الصراع في المباراة الأولى بين العربي (الثالث بـ 18 نقطة) وملاحقه الصليبيخات (الرابع بـ 16 نقطة)، حيث يسعى «الأخضر» للمحافظة على صحوته وتأمين المركز الثالث في الترتيب العام للدوري من الصليبيخات، أقرب مطارديه، والساعي لعرقلة «الأخضر» والتقدم خطوة في سباق الدوري.



السالمية والفحيحيل

وفي المباراة الثانية، يطمح السالمية، السادس بفارق الأهداف خلف برقان الخامس، ولكل منهما 15 نقطة، لتحسين مركزه والدخول في المنافسة على المركز الثالث على حساب الفحيحيل المتعثر في المركز الثامن بـ 10 نقاط، والطامع كذلك في دخول منطقة الأمان.

المؤجلة 31 الجاري

قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد إقامة مباراة السالمية مع القرين، والتي تم تأجيلها بسبب خرير مياه في صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله نتيجة موجة الأمطار التي تعرضت لها البلاد مساء أمس الأول، لتقام في التاسعة من مساء يوم الجمعة (31 الجاري).

back to top