«solutions by stc» تشارك في «Capacity الشرق الأوسط» لعام 2023

نشر في 27-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:33
شركة stc
شركة stc

أعلنت solutions by stc، الذراع المتخصصة في توفير أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية stc، مشاركتها في فعالية Capacity Middle East 2023، باعتبارها أكبر تجمّع لشركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط يضمّ مزودي الخدمات الرئيسيين والفاعلين في مجال التكنولوجيا.

وجاءت مشاركة solutions by stc، في الحدث الذي انطلق خلال الشهر الجاري في دبي/ الإمارات، تماشيًا مع دور مجموعة stc كراعٍ ماسّي للحدث، حيث عرضت خلال الفعالية حلولها الشاملة في مجالات النواقل والمشغلين، والتي تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وتعد الفعالية منصة مهمة للتواصل مع الشركاء الحاليين والمحتملين لاتفاقيات النواقل والمشغلين، وتوفر كذلك فرصة من أجل استكشاف أحدث التقنيات في قطاع النواقل والمشغلين. وإضافة إلى الحلول التي تقدّمها، عملت solutions by stc بشكل تدريجي على بناء حضور فعال في المؤتمرات الإقليمية والدولية من خلال المشاركة النشطة والفعّالة. وتعتمد هذه المبادرة على رؤية الشركة لاكتشاف فرص جديدة وتوسيع قدراتها، مما يزيد من وجودها الاقليمي والعالمي.

وخلال الحدث، سلّطت solutions by stc على تمديدات الشبكات الحديثة 2Africa

و2Africa Pearls، باعتبارها نظاما دوليا جديدا للكابلات البحرية تستثمر فيها «stc» حاليًا.

ويربط النظام أوروبا بالشرق الأوسط والهند وإفريقيا، ويمتد إلى الخليج العربي بما يشمل العراق والكويت والبحرين والسعودية، والذي يتوقع له أن يصبح أطول كابل بحري في العالم عند اكتماله.

وتعدّ هذه الخطوة الكبير التي تمر بمراحلها النهائية إنجازًا رائعًا سيفتح حقبة جديدة من فرص الأعمال المتنوعة بما يدعم نمو عائداتها، حيث تعتبر 2Africa Pearls، توسعة لشبكة 2Africa الممتدة في الخليج، وستوفر اتصال تيرابيت عالي السرعة وأقل زمن وصول إلى الدول الآسيوية والإفريقية والأوروبية، مما يوفر العديد من الفوائد للمستخدمين. كما سيصبح أكبر كابل يتم مده تحت سطح البحر في العالم، ليربط بين مراكز البيانات العالمية الرئيسية، ومن شأنه أن يعزز البنية التحتية الرقمية في المنطقة، ويسهم في نموها الاقتصادي.

وفضلاً عن نظام الكابلات البحرية الفرعية 2Africa، أشارت solutions by stc إلى الخطوات التي اتخذتها من أجل تعزيز خدماتها للنواقل والمشغلين عبر الكويت والعراق، ويتم تسهيلها بشكل أساسي من خلال فرعها المملوك بالكامل «كواليتي نت العراق»، المرخصة من قبل وزارة الاتصالات العراقية وهيئة الإعلام والاتصالات، والتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصال الإقليمية والدولية بالتعاون مع شركاء عالميين.

يُذكر أنه يتم تنظيم Capacity Middle East من قبل شركة Capacity Media، وهي مصدر أساسي للأخبار والأحداث في سوق خدمات الاتصالات ومزودي النواقل والمشغلين من خلال المجلة التابعة لها.

back to top