«بيتك» يدشن خيمته الرمضانية في المسجد الكبير

نشر في 27-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 17:20
فريق بيتك التطوعي
فريق بيتك التطوعي

أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) حملة «إفطار صائم»، ضمن برنامج رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير» لعام 2023، من خلال تدشين أكبر خيمة رمضانية في المسجد الكبير.

ويستقبل فريق «بيتك» التطوعي ضيوفه الصائمين في الخيمة الرمضانية، ويقوم بتنظيم موائد إفطار صائم بالتعاون مع إدارة المسجد الكبير يوميا طوال شهر رمضان.

وتتضمن حملة «إفطار صائم» أيضا تجهيز وتوزيع آلاف الوجبات على الصائمين بشكل يومي في مختلف محافظات الكويت، ضمن برنامج «بيتك» الحافل بالمبادرات المجتمعية والتطوعية، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية، وتجسيدا لهوية «بيتك» الإسلامية ورسالته تجاه المجتمع.

ويركز برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير» على المبادرات المجتمعية المختلفة، ويضم بالإضافة إلى حملة إفطار الصائم أنشطة رياضية وشبابية، ومسابقات قرآنية، وتفاعلا يوميا مع الجمهور، ومسابقات وجوائز، وفعاليات قرقيعان، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع أخصائيي تغذية وأطباء، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية، وتعزيز ثقافة عدم السرعة خلال موعد الإفطار بالتعاون مع وزارة الداخلية.

كما يتضمن برنامج «بيتك» تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وكذلك توزيع السلة الغذائية «ماجلة رمضان» وكسوة العيد على الأسر المتعففة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، في تأكيد جديد على ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية، ودوره في المشاركة بمختلف المناسبات الاجتماعية.

back to top