شجون تستعد لـ «كروويلا» أول أيام «الفطر»

نشر في 28-03-2023
آخر تحديث 27-03-2023 | 16:33
الفنانة شجون الهاجري
الفنانة شجون الهاجري

كشف الفنان عبدالله عبدالرضا عن انطلاق بروفات مسرحيته الجديدة (كروويلا)، وهي من إنتاجه، استعداداً لعرضها في أول أيام عيد الفطر.

وأضاف عبدالرضا أن المسرحية تمثل استمراراً للتعاون مع الفنانة شجون الهاجري ضمن سلسلة من الأعمال المتتالية التي تجمعهما عبر التلفزيون والمسرح، موضحاً أنه تم فتح باب الحجز من الآن لعروض المسرحية، المقرر انطلاقها على مسرح صالة اليد بنادي الصليبيخات الرياضي، وتتضمن لوحات فنية استعراضية مبهرة وأغنيات تخدم الواقع الدرامي للعمل.

وأشار إلى أن المسرحية تضم مجموعة كبيرة من الفنانين، إخراج شملان النصار، وإشراف عام حسن السلمان، وإعداد وأغاني محمد الشريدة، وديكور د. فهد المذن، وأزياء د. ابتسام الحمادي، وأغنيات المسرحية بالتعاون مع دافي، وألحان أحمد القطان، وإنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.

وأوضح أن المسرحية مستوحاة من حكاية كروويلا الشهيرة، التي قدمتها الرسوم المتحركة 101 Dalmatians وغيرها من أعمال الدراما العالمية حول فتاة تعيش في لندن بفترة السبعينيات منذ طفولتها، وقبل أن تتحول إلى السيدة الشريرة المتمردة إلى حد الاعتلال الاجتماعي، الذي يجعلها لا تتردد في سلخ جلد كلاب الدالميشينز المنقط بالبقع السوداء لإشباع أهوائها في تصميم الأزياء الراقية.

يُذكر أن التعاون بين شجون الهاجري والمنتج الفنان عبدالله عبدالرضا حقق نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، ما دفعهما إلى تكوين ثنائي فني في العديد من الأعمال كان آخرها مسلسلات: «غسيل»، و«بيبي»، و«ملاك رحمة» ومسرحية «Be free»، وغيرها من الأعمال.

back to top