«كاسيو» و«القطامي» تكرّمان عملاء الآلات الحاسبة

• احتفلتا بإطلاق إصدار جديد من ClassWiz CW

نشر في 26-03-2023
آخر تحديث 26-03-2023 | 17:27
لقطة جماعية
لقطة جماعية

اجتمع ممثلو شركة كاسيو الشرق الأوسط وإفريقيا، الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم، والممثل في الكويت شركة «القطامي» معاً في حفل أقيم في فندق كراون بلازا بالكويت في 17 يناير الماضي، لتكريم العملاء وإطلاق الآلة الحاسبة العلمية الجديدة CLASSWIZ CW.

وأعرب المدير العام لـ «كاسيو» تاكاشي سيميا عن سعادته لتمكنه من مشاهدة لم شمل الفريقين وعملائهما، مضيفا «إنه لأمر رائع أن أرى الجميع هنا اليوم. لقد مررنا جميعا بالكثير من التحديات خلال الأشهر القليلة الماضية، لذلك من الرائع حقا أن يتمكن الجميع من الاجتماع معاً مرة أخرى والاحتفال بإطلاق منتجنا الجديد».

وأثنى سيميا على جهود إدارة وفريق «القطامي» في السوق الكويتي خلال الشراكة الممتدة منذ أكثر من ثماني سنوات، آملا تحقيق المزيد من النجاح.

وأكد حرص «كاسيو» على تقديم أفضل المنتجات والحلول التعليمية والمكتبية، لافتة إلى ان «كاسيو» كانت وستظل الرائدة في هذا المجال.

وجرى خلال اللقاء عرض عن الإصدار الجديد من الآلة الحاسبة CLASSWIZ CW وكيفية توظيفها في الفصول الدراسية، إذ يأتي تأثيرها في التعليم المرتبط بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM Education) ومهارات التعلم في القرن الحادي والعشرين، بالإضافة الى أنها أداة تعليمية لها قبول كبير بين الطلاب بفضل تصميمها الأنيق وسهولة استخدامها. وتم إعداد CLASSWIZ CW لتكون عنصرا أساسيا في تحصيل الطلاب في المدارس.

من جانبه، عبر ممثل «القطامي» عن سعادته البالغة باجتماع الفريقين معا في الحفل، وعن النجاح والتطور في أسواق الكويت لقطاع الآلات الحاسبة، متمنيا المزيد من النجاح في المستقبل.

back to top