الفخراني وحلمي والرداد عبر أثير الإذاعة

نشر في 26-03-2023
آخر تحديث 26-03-2023 | 16:27
يحيى الفخراني - أحمد حلمي
يحيى الفخراني - أحمد حلمي

يشهد الموسم الرمضاني وجود عدد كبير من الفنانين عبر المسلسلات الإذاعية التي تبث على أثير موجات الراديو، وهي الأعمال التي لا تزال قيد التسجيل ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

ويتواجد الفنان يحيى الفخراني من خلال المسلسل الإذاعي «أحلام شهرزاد»، الذي تشاركه بطولته حنان مطاوع، وقامت بتقديم الشارة الخاصة به الفنانة سميرة سعيد، علماً بأن العمل الذي قدم الفخراني نسخة سابقة منه قبل سنوات كتبت معالجته الدرامية والحوار زوجته د. لميس جابر.

كما يتواجد الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم من خلال المسلسل الكوميدي «رأس رجاء وصالح»، وهو العمل الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، ويشاركهما بطولته بيومي فؤاد، ويعتبر النشاط الأول لإيمي، بعد وضع ابنهما فادي قبل شهور قليلة.

ويقدم أحمد حلمي المسلسل الإذاعي الجديد «مطلوب عريس»، الذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، فيما تقوم رنا رئيس ببطولة المسلسل الإذاعي «كارت أحمر» مع عمرو وهبة وبيومي فؤاد، ويقدم أكرم حسني بطولة المسلسل الكوميدي «صلاح التلميذ» مع شيري عادل.

وتتقاسم نيللي كريم مع محمد فراج بطولة المسلسل الإذاعي «اعترافات خوخة»، وهو الجزء الثاني من الحلقات التي قدمت العام الماضي، فيما تشارك مي كساب مع أحمد أمين بطولة المسلسل الإذاعي «سمير وزكية والمنظمة السرية»، الذي يعتمد على الكوميديا بشكل رئيسي.

back to top