الأمير: إنجازات تنموية وحضارية للسعودية

سموه هنأ خادم الحرمين بالذكرى الثامنة لتوليه مقاليد الحكم

نشر في 27-10-2022 | 17:10
آخر تحديث 27-10-2022 | 21:07
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثامنة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد سموه بما تشهده المملكة العربية السعودية في عهده الميمون من إنجازات تنموية وحضارية بارزة شملت مختلف المجالات، معبّرا سموه عن بالغ الثناء على الأواصر الأخوية والتاريخية التي ترتكز عليها العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين والأسرتين الكريمتين، مؤكدا في هذا الصدد التطلع الدائم والمشترك لتعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات.



وسأل سموه المولى جلّ وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في البلد الشقيق، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وبمؤازرة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى الحاكم العام لسانت فينسنت والغرينادينز، سوزان رايان، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنيا سموه لها موفور الصحة والعافية ولبلادها وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

back to top