إنكلترا لفوز ثانٍ وإيطاليا للتعويض

نشر في 25-03-2023
آخر تحديث 25-03-2023 | 16:57
هاري كين وديكلان رايس نجما إنكلترا
هاري كين وديكلان رايس نجما إنكلترا
تبحث إنكلترا عن فوزها الثاني على التوالي في تصفيات كأس أوروبا 2024 في كرة القدم، أمام أوكرانيا الجريحة اليوم، في حين تنوي إيطاليا التعويض في زيارتها لمالطا، ويطمح البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في تعزيز أرقامه القياسية.

في المجموعة الثالثة، وبعد تخطيه إيطاليا في عقر دارها 2-1 الخميس الماضي، يستقبل منتخب «الأسود الثلاثة» على ملعب ويمبلي التاريخي، أوكرانيا التي تخوض مباراتها الأولى في التصفيات رغم الغزو الروسي.

ورغم تحسّر مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني على مستوى فريقه أمام إنكلترا في الشوط الأول، فإنه كان راضياً عن الثاني: «كنا رائعين في الشوط الثاني. رأينا الوجه الحقيقي للفريق الذي قام بالضغط ولم يسمح لهم بالتنفس».



وينتقل «سكوادرا أتزورا»، المتوج باللقب القاري صيف 2021، إلى مالطا العائدة من خسارة على أرض مقدونيا الشمالية 1-2.

كريستيانو مستمر بقوّة

ودخل البرتغالي رونالدو تاريخ اللعبة، بانفراده بالرقم القياسي العالمي لعدد المباريات الدولية (197)، متخطيا الكويتي بدر المطوع، إضافة إلى الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية الذي عزّزه إلى 120 هدفاً، بعد تسجيله ثنائية في الفوز الكبير على ليشتنشتاين المتواضعة 4- صفر.

وسيكون الاختبار الثاني لرجال المدرب الجديد الإسباني روبرتو مارتينيس، على أرض لوكسمبورغ المتعادلة سلباً على أرض سلوفاكيا ضمن المجموعة العاشرة.

back to top