«stc» تطلق حملتها الرمضانية «الخير بين يديك»

• الجاسم: نهدف إلى خلق تأثير إيجابي ومستمر من خلال أنشطة وفعاليات هادفة

نشر في 25-03-2023
آخر تحديث 25-03-2023 | 16:01
المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc، دانة الجاسم
المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc، دانة الجاسم
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق حملتها الرمضانية لعام 2023 تحت شعار «الخير بين يديك»، والتي ستشمل مجموعة من الأنشطة والبرامج المتنوعة، مع التركيز على أهمية التطوع لدعم المجتمع، لافتة إلى أن تلك المبادرات تعكس القيم الأساسية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات ومدى التزام stc المستمر بتمكين الأفراد داخل المجتمع مع إحداث فرق إيجابي ومستدام خلال شهر رمضان المبارك.

وأضافت الشركة، في بيان لها، أن مبادراتها خلال شهر الخير ترتكز أيضا على تمكين الشباب ودعم الصحة العقلية والبدنية، فضلاً عن المساهمة في دعم المجتمع بعدد من الأنشطة المختلفة على مدار الشهر الفضيل.

وأوضحت أن حملة «الخير بين يديك» تهدف إلى تشجيع وتثقيف أفراد المجتمع حول تأثير العمل التطوعي وتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي في المجتمع.

وذكرت أنه، بالإضافة إلى ذلك، ستنفذ stc أجندتها السنوية للشهر الفضيل، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة التي يمكن للأفراد المشاركة فيها على مدار الشهر، موضحة أن الحملة تنقسم إلى ثلاثة أقسام مختلفة تشمل المبادرات المجتمعية، وأنشطة عائلة stc الداخلية، ومجموعة العروض الترويجية التي يتم إطلاقها خصوصا بمناسبة شهر رمضان.

مبادرات مجتمعية

وعلى صعيد الفعاليات والمبادرات المجتمعية، قالت stc إنها سترعى بطولة القبس الرمضانية للبادل للعام الثاني على التوالي التي ستقام طوال شهر رمضان المبارك بمشاركة النجم العالمي أسطورة البادل الأرجتيني فرناندو بيلاستيغون، وستتم استضافته في الحفل الختامي للبطولة.

وتابعت أنه، في اطار شراكة stc الاستراتيجية مع نادي Flare Fitness، سوف تنظم الشركة تحدي فلير Flare Challenge في 360 مول على مدى شهر رمضان المبارك ومشاركتها في «خطواتك = إنترنت مجاني» لمساعدة العائلات المحتاجة بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي، تماشيا مع المسؤولية المجتمعية للشركة والتي تركز على دعم القضايا الاجتماعية.

وأشار ت إلى أنه تماشيا مع حملة stc للشهر المبارك تحت شعار «الخير بين يديك»، ستقوم الشركة بتوزيع وجبات الإفطار على المساجد في العديد من المناطق، وتوزيع كسرة الصيام عند الاشارات المرورية قبل وقت الإفطار بالتعاون مع فريق «تراحم» و نادي Flare، بالاضافة الى خدمة الصائمين والمصلين خلال العشر الأواخر من رمضان في العديد من المساجد بمناطق مختلفة في الكويت.



الجدير بالذكر ان من خلال جميع الفعاليات ستكون هناك مشاركة فعالة للموظفين الاعضاء في برنامج سفراء stc من خلال المساهمة في جميع المبادرات؛ حرصا على غرس روح العطاء، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لديهم.

وذكرت أنه في إطار شراكتها الاستراتيجية مع دورات وكثمار ورشة العمل التي تم تنظيمها حول اساسيات العمل التطوعي بالتعاون مع «تراحم» ومنصة «دورات»، سيتم تنفيذ مشروع عمل تطوعي خلال شهر رمضان، يتيح للمشاركين الفرصة لتطبيق المفاهيم التي تعلموها في بيئة واقعية. وستنظم فعالية القرقيعان للأطفال في عدة مناطق في الكويت، واستضافة ورشة لتلاوة القرآن بالتعاون مع منصة دورات.

وبينت أن «stc» تنشط أيضا عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المسابقات والمعلومات المتعلقة بمبادراتها الرمضانية والإعلان عن العروض الترويجية الجديدة التي ستطلق خلال الشهر الكريم، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية، وتعزيز ثقافة عدم السرعة خلال موعد الإفطار، بالتعاون مع وزارة الداخلية.

أما بالنسبة للأنشطة الداخلية، فقالت إن الشركة ستقوم بتنظيم غبقة لعائلتها وموظفيها احتفالاً بالشهر المبارك، وتنظيم زيارات للموظفين الذين يواصلون تقديم الخدمة للعملاء أثناء موعد الإفطار وغيرها من الفعاليات الداخلية، لافتة إلى أنها تنظم بانتظام انشطة ومبادرات تهدف إلى تعزيز الروابط بين موظفيها، والجمع بينهم في جو من الألفة، حيث يمكنهم تعزيز علاقاتهم بعيدا عن جو العمل.

وقالت الشركة إن الفئة الثالثة من الحملة تركز بشكل أساسي على إثراء أنماط حياة العملاء عبر تعزيز الخدمات الرقمية من خلال توفير أحدث الحلول والمنتجات المبتكرة التي تمنحهم تجربة استثنائية، كما هو الحال سنويا خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أنها ستقدم مجموعة من العروض الترويجية التي ستكون متاحة لقاعدة عملائها المتنوعة خلال الشهر الفضيل.

وتعليقاً على إطلاق مبادرات stc الرمضانية، قالت المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc، دانة الجاسم: «يسعدنا الترحيب بشهر رمضان المبارك بمجموعة متنوعة وممتعة من الأنشطة والبرامج التفاعلية»، موضحة أن «الهدف هذا العام من خلال حملتنا تحت شعار (الخير بين يديك)، هو تمكين الشباب وتسليط الضوء على اهمية العمل التطوعي وتثقيفهم حول القيم التي يجب عليهم تبنيها ليس فقط خلال شهر رمضان، ولكن على مستوى المبادرات الإنسانية والتطوعية التي يجب عليهم تبنيها لرد الجميل للمجتمع».

وأضافت الجاسم أنه «لتحقيق هدفنا وإحداث تأثير مستدام في المجتمع، تعاونا مع كيانات مختلفة في الكويت لإشراك المجتمع ونشر الوعي حول القضايا المختلفة. ومن خلال تنظيم أو المشاركة في مجموعة متنوعة من المبادرات الهادفة فإننا نهدف إلى نشر أكبر قدر ممكن من الوعي عبر قنواتنا المختلفة. وهذا بالطبع يضاف إلى الأجندة السنوية التي ننفذها خلال الشهر الفضيل، والتي تشمل تمكين الشباب وتثقيفهم حول قيم شهر رمضان الكريم، واهمية العمل التطوعي، ودعم الصحة العقلية والبدنية، واطلاق مسابقات عديدة على قنوانتا للتواصل الاجتماعي».

وأوضحت أنه «بصفتنا شركة رائدة في القطاع الخاص، نسعى من أجل تعزيز التعاون مع العديد من الجهات و المؤسسات الخاصة والحكومية التي تشاركنا ذات الرؤية للنهوض بالمجتمع الكويتي كل بحسب مجاله».

واختتمت بأن «الأنشطة التي ننظمها ونرعاها تهدف إلى تعزيز أواصر الصلة بين افراد المجتمع وزيادة الوعي حول مختلف القضايا، حيث تحرص stc على التزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت، وتعتبر مساهمتها في مثل هذه المناسبات والمبادرات المجتمعية ركيزة اساسية لنشر الوعي حول قضايا انسانية مهمة لدى مختلف شرائح المجتمع، وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة بمختلف الجوانب التي تندرج تحت برنامجنا الشامل للمسؤولية الاجتماعية».

back to top