ضبط آسيوي ومطلوب أمني بحوزتهما حشيش ومؤثرات عقلية

نشر في 24-03-2023 | 21:09
آخر تحديث 25-03-2023 | 15:47
المواد المضبوطة بحوزة المتهمَين
المواد المضبوطة بحوزة المتهمَين

تمكن رجال الجمارك العاملون في مبنى الركاب T5 بمطار الكويت من ضبط وافد آسيوي بحوزته 88 كيسا تحتوي على مادة الحشيش المخدرة، إضافة إلى ضبط كمية من «الحشيش» أيضا وحبوب مؤثرات عقلية بحوزة مطلوب أمني بمبنى الركاب T1 في قضيتين منفصلتين.

وفي تفاصيل الضبطية الاولى، قال مدير إدارة المطارات بالادارة العامة للجمارك أسامة الشامي، إن رجال الجمارك العاملين في مبنى الركاب T5 تمكنوا من ضبط وافد آسيوي قادم على متن إحدى الرحلات وعند وصوله الى مكتب التفتيش الجمركي بدت عليه علامات الارتباك، مما دفع رجال الجمارك إلى إخضاعه لعملية تفتيش دقيقة.

وأضاف ان رجال الجمارك عثروا بحوزة المسافر على 88 كيساً تحتوي على مادة الحشيش المخدرة مخبأة في أمتعته الشخصية، مشيرا الى انه تمت إحالته إلى جهات الاختصاص بعد أن تم تحريز ما بحوزته من مواد مخدرة.

وفي تفاصيل الضبطية الثانية، قال الشامي إن السلطات الامنية في مبنى الركاب T1 طلبت من مفتشي الادارة العامة للجمارك العاملين في المبنى تفتيش أحد المطلوبين أمنيا احترازيا عند ضبطه من قبل رجال الامن والاشتباه فيه.

وأوضح أن مفتشي الجمارك عثروا بحوزة المطلوب الامني على كمية من مادة الحشيش وكمية من حبوب المؤثرات العقلية، لافتا الى ان عملية تفتيشه جاءت بناء على التعاون المشترك بين الجمارك والسلطات الأمنية.

back to top