إلغاء «علامات التحقق القديمة» من حسابات «تويتر».. الأسبوع المقبل

نشر في 24-03-2023 | 13:19
آخر تحديث 25-03-2023 | 17:49
تطبيق تويتر
تطبيق تويتر

ستبدأ منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» إزالة ما تسمى بـ«علامات التحقق القديمة» من حسابات المستخدمين الأسبوع المقبل، في الوقت الذي تعمل فيه المنصة باتجاه تطبيق نموذج، حيث سيكون لدى المشتركين، الذين يدفعون فقط وأعضاء المنظمات المعتمدة، هذا الوضع.

وذكرت شركة «تويتر»، ومقرها سان فرانسيسكو، في تغريدة لها أن الخطوة التي تستهدف عملية التحقق القديمة تبدأ في الأول من أبريل المقبل. بحسب وكالة «بلومبيرغ» للأنباء اليوم الجمعة.

وهي واحدة من أولى التغييرات في سياسة «تويتر»، التي أعلنها مالك المنصة، إيلون ماسك، الذي وصف البرنامج الحالي بأنه «فاسد»، بعد وقت قصير من توليه المنصب أواخر العام الماضي.



وتراجع ماسك عن قراره بشأن العديد من التغييرات، في شبكة التواصل الاجتماعي، لكنه مازال مصراً على رغبته لإزالة نظام التحقق القديم.

وكان موقع «ذا فيرج» الأميركي المتخصص فى أخبار التكنولوجيا قد كشف في أكتوبر الماضي، عن اعتزام شركة «تويتر» زيادة سعر الاشتراك الشهري الاختياري إلى 19.99 دولار، من 4.99 دولار حالياً، وكذلك إطلاق ميزات جديدة، من بينها التحقق من المستخدم نظير دفع مقابل.

وتقضي الخطة بأنه سيكون أمام المستخدمين الموثقين 90 يوماً للتسجيل أو سيخسرون علامة التوثيق الزرقاء، وفق التقرير الذي نقل هذه المعلومات عن مصادر مطلعة، لم يذكر أسماءها.



back to top