عجلة دوري اليد تعاود الدوران اليوم بمباراتين

نشر في 24-03-2023
آخر تحديث 23-03-2023 | 16:16
جانب من لقاء القادسية وكاظمة في القسم الأول
جانب من لقاء القادسية وكاظمة في القسم الأول
يستأنف الدوري الممتاز لكرة اليد نشاطه اليوم (الجمعة)، بعد توقف دام نحو شهر، بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة السادسة عشرة، حيث يلتقي في الثامنة والنصف مساءً القادسية مع كاظمة، وفي العاشرة والنصف مساءً يلعب الكويت مع اليرموك.

وتقام السبت مباراتان ضمن نفس المرحلة، حيث يلتقي في الثامنة والنصف مساءً الفحيحيل مع الصليبيخات، وفي العاشرة والنصف مساءً يلعب برقان والعربي، وتجرى المباريات على صالة الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يتطلع «الأصفر»، المتصدر بـ 30 نقطة والذي استعد لاستئناف الدوري بمعسكر خارجي في الدوحة لمدة عشرة أيام وتعاقد مع الياباني جين واتانابي لنهاية الموسم بدلاً من مواطنه توكودا، للمحافظة على القمة من دون عثرات على حساب كاظمة السابع بـ 13 نقطة، والساعي جاهداً للمحافظة على صحوته المتأخرة في البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية يتقدم بها خطوة في جدول الترتيب.



وفي المباراة الثانية، سيعمل الكويت، الوصيف بـ 28 نقطة، على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد التتويج بلقب البطولة الخليجية للأندية، لتحقيق الفوز على اليرموك قبل الأخير بـ 5 نقاط، والطامح، للخروج بأفضل نتيجة، رغم صعوبة اللقاء.

وفي مباريات السبت، يطمح الصليبيخات، السادس بـ 14 نقطة، للثأر من خسارته في القسم الأول أمام الفحيحيل، الثامن بـ 10 نقاط.

في حين يسعى العربي، الثالث بـ 16 نقطة، إلى تأمين مركزه في الدوري، أمام برقان، الرابع بـ 15 نقطة، الساعي للارتقاء للمركز الثالث.

مباراتان في «الأولى»

من جانب آخر، تقام اليوم (الجمعة) مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الثامنة والنصف الشباب مع النصر، وفي العاشرة والنصف مساء يلعب الجهراء مع خيطان.

back to top