عاشور: تركيز «الأبيض» تحول للدوري

نشر في 24-03-2023
آخر تحديث 23-03-2023 | 16:10
لاعبو الأبيض أمام شبيبة الساورة
لاعبو الأبيض أمام شبيبة الساورة

يعاود فريق الكويت لكرة القدم، اعتباراً من اليوم، تدريباته على ملعبه، بانتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة، بعد العودة من الجزائر ببطاقة التأهل للدور الثاني بكأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد أن تجاوز عقبة منافسه في الدور الأول شبيبة الساورة الجزائري، بمجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

وتنتظر «الأبيض» اعتباراً من الأول من الشهر المقبل، مواجهة أمام السالمية، في مستهل مشوار الفريقين بالدور الثالث، من منافسات دوري زين الممتاز.

وقال مدرب الفريق علي عاشور، لـ «الجريدة»، إن تركيز «الأبيض» تحوَّل إلى بطولة الدوري، ومواجهة السالمية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة هي الأهم، وسط ارتباطات مهمة في الجولة الحاسمة للممتاز، وأيضاً كأس الأمير.

وأوضح عاشور أن الفترة الماضية كانت إيجابية بصورة كبيرة للفريق، بعد مشاركة ناجحة في البطولة العربية، معرباً عن أمله في الحفاظ على جاهزية الفريق، بما في ذلك العناصر التي غادرت للانضمام لصفوف «الأزرق».

وعن تجديد عقده مع الكويت، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، شدد عاشور على أن تركيزه منصب على المواجهات المقبلة، مؤكداً أن إدارة «الأبيض» تتعامل باحترافية كبيرة فيما يخص العقود وكل أمور الفريق.

ولفت إلى أن الأهم في الوقت الحالي، هو التركيز، لجني ثمار موسم كامل، لتتويج جهود الجميع داخل نادي الكويت.

back to top