«الخليج» راعٍ ماسي لمعرض توظيف Gust

نشر في 22-03-2023
آخر تحديث 22-03-2023 | 19:58
مشاركة «الخليج» في المعرض
مشاركة «الخليج» في المعرض

ضمن مساعيه المتواصلة لتمكين الشباب، وباعتباره وجهة مفضلة للعمل في القطاع المالي الكويتي، شارك بنك الخليج كراع ماسي للمعرض الوظيفي الرابع والعشرين لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، والذي أقيم على مدى 3 أيام.

ووسط الإقبال الكبير من الطلاب والخريجين على جناح «الخليج» في المعرض الوظيفي، سلّط ممثلو البنك الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها «الخليج»، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن آليات العمل، والفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج، كما قاموا بإجراء المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين.

وضمن مساعيه المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة البيئية في المجتمع، قام ممثلو البنك بتوزيع كمية من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، بهدف تشجيع الطلاب على تقليص استخدام الأكياس البلاستيكية، كما تم توزيع عدد كبير من الأشجار الصغيرة.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة بإدارة الموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج: نحرص على المشاركة سنوياً في المعرض الوظيفي لـ «GUST»، في إطار جهودنا المتواصلة لدعم المواهب والكوادر الشبابية الكويتية.

وأشارت إلى أنه انطلاقاً من مساعينا لترسيخ مكانة «الخليج» كبنك المستقبل، ضمن استراتيجية 2025، نسعى بشكل مستمر لاستقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على التماشي مع لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

ونوهت إلى أن مساعي البنك لدعم ومواكبة رؤية «الكويت الجديدة 2035»، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتي، وتشجيعهم على النمو والتطور، ساهمت في تعزيز نسبة الشباب، لتبلغ نحو 37 في المئة من إجمالي موظفي البنك في 2022.

وتابعت: «نفتخر بأن يكون (الخليج) من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءات موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية».

back to top