برامج رمضان... حوارات ومقالب وطبخ

نشر في 22-03-2023
آخر تحديث 22-03-2023 | 19:16
الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

انتهت القنوات الفضائية من وضع خرائطها الدرامية والبرامجية المختلفة للموسم الدرامي الرمضاني القادم، وتحظى البرامج باهتمام كبير خلال الموسم الرمضاني بجانب المسلسلات.

ويأتي برنامج النجم رامز جلال الجديد (رامز نيفر إند) على رأس القائمة، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات إم بي سي، وهو برنامج خاص بالمقالب، على غرار ما قدمه خلال السنوات الطويلة الماضية. ومن المقرر أن يستضيف رامز عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم والفن، منهم: محمد رمضان، ونسرين أمين، وأحمد عبدالقادر وغيرهم، ويقدم على مدار الموسم فكرتين مختلفتين للبرنامج.

وتعود الإعلامية منى عبدالوهاب من جديد، من خلال برنامج مختلف باسم «أنا والقناع» على قنوات سي بي سي والحياة. البرنامج تقدمه عبدالوهاب، ويُعرض خلال الشهر الكريم ضمن باقة من البرامج والأعمال التي تعرضها القناة خلال رمضان، حيث يحمل البرنامج شعار «الوشوش مش تفاصيل وملامح دي سطور وحكايات في رحلة سككها مجهولة».

وتقدم منصة واتش إت برنامجاً جديداً باسم «شيف بالبيت 2» تقديم الشيف بشر، ويستضيف عدداً كبيراً من نجوم الفن، منهم: الفنان عمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وأحمد جمال سعيد وغيرهم من النجوم، حيث يشاركون في إعداد الوجبات بشكل كوميدي مختلف.

ويواصل الإعلامي شريف مدكور خلال رمضان تقديم برنامجه (4 شارع شريف) على قنوات الحياة. كما تستمر الإعلامية بسمة وهبة في تقديم برنامجها الحواري الجاد (العرافة).

back to top