عبدالمجيد عبدالله للجمهور: «أنا جاي علشانكم»

• في حفل إطلاق عطر «أول حكايتنا» بفندق والدورف استوريا

نشر في 22-03-2023
آخر تحديث 22-03-2023 | 19:00
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
غنى الفنان عبدالمجيد عبدالله مجموعة من أغنياته وهو يعزف على العود، في حفل إطلاق عطر «أول حكايتنا».

أطلق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله عطره الذي حمل اسم «أول حكايتنا»، وهو اسم إحدى أشهر أغاني ألبوم «عالم موازي»، الذي صدر له عام 2021.

وقدمت حفل الإطلاق الإعلامية غادة رزوقي، وشهد الحفل الذي أقيم في فندق والدورف استوريا، بمجمع الأفنيوز، حضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة بوتيكات، راشد الجليبي، والرئيس التنفيذي لشركة عطور قصة، بشار الأمير، كما شهد أيضا حضورا غفيرا من الفنانين والمشاهير على قنوات التواصل.

وفي البداية، رحبت رزوقي بالحضور، ومن ثم قالت «اليوم مميز جدا، وأمسية سعيدة جدا، خصوصا للذين يحبون الطرب الأصيل، ويحبون الرقيّ في كل شيء».

الجليبي: إطلاق «أول حكايتنا»... ولن تكون أول حكاية

ولفتت إلى أن ألبومات الفنان القدير عبدالمجيد عبدالله لها وقع خاص في حياتها، وكل ألبوم من هذه الألبومات يذكّرها بمرحلة معيّنة بكل جمالياتها وذكرياتها الجميلة، وأيضا بكل ألبوم تربطه بعطر من عطورها.

وأوضحت أن عبدالمجيد رافقنا بمسيرة حافلة على الصعيد الفني، وأنه يعطي بسخاء لجمهوره المحب، ومن ثم تضمّنت الاحتفالية عرضا لفيديو، ومن مضامينه أنه أوضح أن «بوتيكات» أكبر منصة اجتماعية للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، مبينا أن الشركة تعاونت مع شركتي قصة للعطور، وروتانا، وهما شركتان رائدتان في مجالهما، وفي الختام ذكر الفيديو أن العطر «أول حكايتنا» متوافر على تطبيق بوتيكات.

الوقت المناسب

ومن ثمّ أطل الفنان عبدالمجيد على الجمهور، واعتلى المسرح لإعلان إطلاق عطر «أول حكايتنا»، وسط ترحيب الجمهور وتصفيقهم، وكانت الأجواء حماسية مع لحظات ترقّب ليقول «يا هلا وسهلا فيكم أول شيء»، ليتجاوب معه الجمهور ويقول «يا هلا فيك»، ويتابع حديثه ويقول «أنا جاي علشانكم»، ليعرب الجمهور عن فرحته بهذه الكلمات.


جانب من أجواء الحفل جانب من أجواء الحفل

وعن العطر «أول حكايتنا»، قال عبدالمجيد «هي أول تجربة بالنسبة إليّ، وجاءت في الوقت المناسب»، ليرحّب به بعدها سالم الهندي، مضيفا أن شركة روتانا عرضت عليه الفكرة، وأنه استحسنها في الوقت الحالي.

ووجّه عبدالمجيد كلمة للجمهور قائلا: «هل عجبكم العطر؟»، ليردّ عليه الجمهور: نعم، ومن ثم قاموا بالتصفيق له تصفيقا حارا.

من جانبه، تحدث الهندي عن التعاون بين «بوتيكات»، و«قصة» قائلا: «مساء الخير جميعا، يسعدنا ويشرّفنا هذا التعاون بين شركتَي بوتيكات وقصة»، آملا أن «يلاقي هذا التعاون والمشروع النجاح، وأن تكون النجاحات مستمرة».

لن تكون أول حكاية

بدوره، شكر الجليبي الحضور، ووصفه بأنه رائع جدا، شاكرا الفنان عبدالمجيد، ومعبّرا عن التعاون المثمر بين الفنان و«روتانا»، و«قصة»، وأيضا موضحا الدور الرئيسي الذي يلعبه المشاهير والمؤثرون في وسائل التواصل، مبينا أن الشركة هي أكبر حاضنة للفنانين والمشاهير في الوطن العربي.

وذكر الجليبي أن اليوم هو انطلاق «أول حكايتنا»، ولن تكون أول حكاية.

أما بشار الأمير، فوصف الجمهور والحضور بالرائع، معبّرا أيضا عن سعادته الغامرة بالتعاون مع عبدالمجيد، وعملاق الفن العربي شركة روتانا، والشركة الرائدة «بوتيكات»، قائلا إنه «تعاون مميز، ونفخر به».

واستعرض بشار في حديثه بدايات «قصة»، وذكر أنها انطلقت عام 2018، موضحا أن قصة هي «براند» تهتم بالجودة العالية وبأدق التفاصيل، وأنها تمتلك 70 فرعا في الكويت والسعودية، وبها حوالي 492 موظفا، وازدهرت وحققت نجاحات خلال فترة قصيرة، بسبب جهود العاملين فيها، والعملاء المميزين.

حالة من الانسجام

ومن ثم قالت رزوقي موجّهة كلمة لعبدالمجيد «يعنى بوعبدالله تكون موجود، لازم نسمع منك دندنة على العود»، ليصفّق الجمهور، ويطل بعدها الفنان عبدالمجيد على وقع صيحات الجمهور وتصفيقه، ويحرّك مشاعر الحاضرين المتشوقين لغنائه بقوة، مستهلا بأغنية «أول حكايتنا» من كلمات تركي، وإنتاج وتوزيع «روتانا»، ومن أجوائها «وما شفتك فذيك الليلة صدفة، لو ما قام اللي جنبي، والصدف جابتك جنبي والمقادير، وابتدت أول حكايتنا بمسا الخير، لو ما صدوا جميع، شدهم ذاك الربيع، واتركونا لوحدنا».

ليغني بعدها «أحبك ليه»، التي كان لها وقع خاص على مسامع الحضور، والتي أخذوا يرددونها معه بصوت واحد.

كما غنى «فزيت من نومي» من كلمات تركي، التي أشعلت حالة الانسجام بينه وبين محبيه، ومن أجوائها «فزيت من نومي أناديلك، ردّ الصدى عنك، وجيت أدورك مشتاق لك ولهان، لكن ذكرت أنت وأنا ما عادنا خلان»، ومن ثم ألحقها بأغنية «قبل ما أعرفك».

back to top